وصل الوفد المكلف من ​الاتحاد الاسيوي لكرة القدم​ بالاشراف على مباراة ​لبنان​ و​كوريا الجنوبية​، والتي تقام يوم الخميس في 27 كانون ثاني/يناير على ملعب صيدا البلدي، ضمن الجولة السابعة من التصفيات الاسيوية المؤهلة ل​كأس العالم 2022​ في قطر.

وضم وفد الطاقم التحكيمي المكلف بإدارة المباراة، حكم الساحة العماني أحمد الكاف، الى جانب مواطنيه ابو بكر العمري (حكم مساعد اول) وعبد الله الجرداني (حكم مساعد ثان)، بالاضافة الى الحكم القطري سلمان فلاحي (حكم رابع).

أما الوفد الخاص بتقنية الـVAR ضم كلا من: الأردني ادهم مخادمة حكم الـVAR، ومواطنه احمد العلي حكم الـVAR المساعد، الماليزي عبد الباسط حميد مسؤول عن نظام الـVAR والبرتغالي كولين فييرا من طاقم العمل، ويصل مساء اليوم وغداً البريطاني ماثيز دانجون والروسي نيكولاي اليشيف من طاقم عمل الـVAR.

كما وصل مقيم الحكام اناز هاكان من استراليا، مراقب المباراة احمد شاهير من المالديف، كينيث امالاناثان المسؤول الامني من ماليزيا، كيم كيونغريفل ممثل الاتحاد الاسيوي من كوريا الجنوبية واحمد بن محمد مسؤول طبي من ماليزيا.

هذا ووصل وفد اداري من المنتخب الكوري الجنوبي أمس الى بيروت، فيما يصل الجهاز الفني واللاعبين مساء غد الثلاثاء في 25 الحالي.