خطف فريق ​برشلونة​ فوزاً ثميناً خلال المباراة التي جمعته امام مضيفه ​ديبورتيفو الافيس​، وكانت المواجهة التي اقيمت على ملعب مينديزوروزا قد انتهت بهدف نظيف، وذلك ضمن منافسات الجولة الـ 22 من ​الدوري الاسباني لكرة القدم​.

تعادل سلبي بين ​ميلان​ واليوفي

ضمن منافسات الجولة الـ23 من بطولة ​الدوري الإيطالي​، خيّم التعادل السلبي على مواجهة ​ميلان​ و​يوفنتوس​، في اللقاء الذي جمع الطرفين، يوم الأحد، على ملعب سان سيرو في ميلانو


رباعية نظيفة لسان جيرمان

وضمن منافسات الجولة الـ 22 من ​الدوري الفرنسي لكرة القدم​، حقق فريق ​باريس سان جيرمان​ فوزاً كبيراً في المباراة التي جمعته امام ضيفه ​​ستاد ريمس​​ على ملعب بارك دي برانس، وانتهت هذه المواجهة بواقع 4 – 0.


تونس​ لربع نهائي أمم افريقيا

وحجز ​منتخب تونس​ ثاني بطاقات التأهل لدور الربع النهائي من بطولة ​كأس الأمم الإفريقية​ بالفوز على ​نيجيريا​ بهدف دون رد في دور الـ16 من البطولة المقامة في الكاميرون. وسجل ​يوسف المساكني​ قائد نسور قرطاج الهدف الوحيد من تسديدة في الدقيقة 47 سكنت شباك الحارس ماكوكا اوكوي، ليرتد منتخب تونس بعد ذلك للدفاع لتأمين الهدف.


وفي كرة السلة، فاز فريق ​بوسطن سلتيكس​ 116 - 87 على فريق واشنطن وزيردز ضمن منافسات ​الرابطة الوطنية لكرة السلة​ الأميركية اما باقي نتائج المباريات فكانت على الشكل التالي:
لوس انجلس كليبرز​ 102 - 110 نيويورك نيكس
لوس انجلس ليكرز 107 - 113 ميامي هيت
شيكاغو بولز 95 - 114 اورلاندو ماجيك
بورتلاند ترايل بلايزرز 114 - 105 تورونتو رابتورز
اتلانتا هوكس 113 - 91 شارلوت هورنيتس
فيلادلفيا سفنتي سيكسرز 115 - 109 سان انطونيو سبيرز
ممفيس غريزليز 91 104 دالاس مافريكس
بروكلين نيتس 125 - 136 مينيسوتا تيمبروولفز
ديترويت بستنز 111 -117 دنفر ناغتس
يوتاه جاز 92 - 94 غولدن ستايت وريورز.

متفرقات دولية:


- خضع ​​فيديريكو كييزا​​ لاعب ​يوفنتوس​ لجراحة ناجحة بعد ظهر يوم الأحد على مستوى الرباط الصليبي في الركبة اليسرى ومن المتوقع أن يحتاج اللاعب لمدة 7 أشهر من أجل التعافي.

- أكّد المدير الرياضي في نادي ​​فيورنتينا​​، ​نيكولا باروني​، أن النادي لم يصله أي عرض لبيع المهاجم الصربي ​دوشان فلايوفيتش​، خلال الفترة المقبلة، في ظل وجود اهتمام من قبل يوفنتوس وآرسنال.

- يتجه نادي ​الأهلي البحريني​ للتعاقد مع المدرب اللبناني ​جو مجاعص​ لقيادة الفريق خلال ما تبقى من منافسات الموسم الرياضي الحالي 2022/2021 خلفاً للمدرب الصربي توني الذي استلم المهمة بعدما استقالة المدرب أحمد جان .

- اعلن نادي ​التعاون السعودي​ انهاء إجراءات التعاقد مع المصري ​مصطفى فتحي​ لاعب ​الزمالك​ لمدة موسمين ونصف مع أفضلية التجديد لموسم اضافي.