ضمن منافسات الجولة الـ23 من بطولة الدوري الانكليزي الممتاز، حسم ​تشيلسي​ قمّة ستامفورد بريدج، أمام ضيفه توتنهام، لصالحه، بعد الفوز بنتيجة هدفين مقابل لاشيء، في اللقاء الذي جمع بينهما، يوم الأحد. وحقق ليفربول فوزاً صعباً على كريستال بالاس 3-1، فيما تعادل آرسنال سلبا أمام بيرنلي، وليستر سيتي 1-1 أمام برايتون.

ريال مدريد​ ينجو من الهزيمة

وضمن منافسات الجولة الـ 22 من الدوري الاسباني لكرة القدم، خطف فريق ريال مدريد تعادلاً ثميناً خلال المباراة التي جمعته امام نظيره التشي، وانتهت المواجهة التي اقيمت على ملعب السانتياغو بيرنابيو بواقع 2 – 2 بعد أن كان الملكي متأخرا بهدفين مقابل لاشيء.

رباعيّة للبايرن

و حقق فريق بايرن ميونيخ فوزا مستحقا على مضيفه هيرتا برلين بواقع 4 – 1، واقيمت المواجهة التي جمعت الفريقين ضمن منافسات الجولة الـ 20 من الدوري الالماني لكرة القدم على الملعب الاولمبي في برلين.

دينامو يهزم الشانفيلغغل

وفي كرة السلة، حقق فريق دينامو بيروت فوزاً ثميناً ومستحقاً خلال المواجهة التي استضاف بها فريق الشانفيل ضمن منافسات بطولة لبنان لكرة السلة، وكانت هذه المواجهة قد انتهت بواقع 93 - 71.

وفي كرة المضرب، تأهل المصنف الثاني عالميا ​​دانييل ميدفيديف​​ والمصنف الرابع ​ستيفانوس تسيتيباس​ إلى الدور الرابع من بطولة ​أستراليا المفتوحة للتنس.​ كذلك اطاح الاميركي ​ماكسيم كريسي​ بالاسترالي ​كريستوفر اوكونيل​ خارج البطولة بالفوز عليه بنتيجة 2-6 و 6-3 و 6-2 ليتاهل الى الدور الرابع لمواجهة ميدفيديف.

متفرقات دولية ومحلية:

- أعلن نادي نفط ميسان العراقي التوقيع مع اللاعب اللبناني حسن المهنا.

- أكدت شبكة سكاي سبورتس، أن النجم الدنماركي، ​كريستيان اريكسن​، سيوقع مع نادي برينتفورد الإنكليزي خلال الأيام المقبلة.

- تداولت بعض صفحات مواقع التواصل شائعات عن مشاركة أسطورة المصارعة أندرتايكر في عرض رويال رامبل 2022. تدعي التقارير أن أندرتايكر سيحضر العرض في سانت لويس، وكان اتحاد WWE قد أكّد مشاركة العديد من الأسماء الكبيرة في عرض رويال رامبل القادم.

- خاض ​منتخب لبنان​ لكرة القدم مرانه الأول بعد ظهر الأحد على ملعب صيدا البلدي، في إطار التجمّع الذي دخله صباحاً في فندق “جيه مارينا” استعداداً لمباراتيه المقررتين مع كوريا الجنوبية الخميس 27 كانون الثاني الجاري، ومع العراق الثلاثاء في الأول من شباط المقبل، ضمن الدور الحاسم من التصفيات الآسيوية لكأس العالم “قطر 2022”.