ضمن منافسات الجولة 23 من ​الدوري الايطالي​ لكرة القدم، انتهى اللقاء بين ​جنوى​ وضيفه ​اودينيزي​ بالتعادل السلبي بين الفريقين 0-0 في المباراة التي اقيمت على ملعب لويجي فيراريس، ليواصل رجال المدرب الكسندر بليسن اهدار النقاط.

وبهذا التعادل السلبي، اضاف جنوى نقطة الى رصيده ليحتل المركز قبل الاخير برصيد 13 نقطة، وبدوره اضاف اودينيزي نقطة الى رصيده يحتل بها المركز 14 برصيد 24 نقطة.

بالعودة الى اجواء اللقاء، فقد كان الشوط الاول متقارب بين الفريقين من حيث الاداء، لكن جنوى كان الطرف الافضل طوال الشوط، حيث شكل خطورة واضحة على مرمى اودينيزي لكنه افتقد لاعبوه اللمسة الاخيرة امام مرمى المنافس، ومن جانبه حاول اودينيزي استغلال التقدم الهجومي لجنوى من اجل خطف هدف الفوز، لكنه اصطدم بدفاعات جنوى لينتهي الشوط الاول 0-0.

وفي الشوط الثاني، حاول اودينيزي تكثيف هجماته على مرمى جنوى لتسجيل هدف التقدم واقتناص النقاط الثلاث، لكنه لم ينجح في ترجمة الفرص التي سنحت له، واجرى مدرب جنوى تبديلات من اجل تنشيط الخط الهجومي للفريق كما هو حال مدرب اودينيزي، وفي الدقيقة 79 تلقى اندريا كامبياسو لاعب جنوى بطاقة حمراء ليضع فريقه في موقف محرج مع تبقى 10 دقائق على انتهاء المباراة، لكن اودينيزي لم يستغل النقص العددي لاصحاب الارض، لتنتهي المباراة بالتعادل السلبي 0-0.