ضمن منافسات عرض "​سماك داون​" الذي اقيم فجر اليوم بتوقيت بيروت، احتفل بطل العرض للزوجي فريق "اوسو" بمرور 508 ايام على تربّع رومان راينز على عرش البطولة الدولية Universal Champion، وهي الاطول في تاريخ المصارعة الحرة الترفيهية لاي مصارع قبله.
ولكن سيث رولنز ابى ان تستمر الاحتفالات من دون بصماته، فحاول شق التحالف بين الاقرباء، وقال ان فريق "اوسو" سبب اساسي في نجاح راينز، وهو فريق يتمتع ايضاً بميزة انه الاكثر احتفاظاً بلقب زوجي "سماك داون" في التاريخ. وعرض رولنز ان يختار زميلاً له ويتحدى "اوسو"، واذا فاز يمنع الفريق من التواجد ضمن حدود الحلبة خلال المباراة بينه وبين راينز على اللقب في عرض "رويال رامبل". قبل الفريق التحدي واختار رولنز ​كيفن اوينز​ شريكاً له. وفجأة، ظهر راينز واضاف شرطاً جديداً يقضي بعدم خوض رولنز المباراة ضده في حال خسارته.
ولكن خلال الماراة الرباعية، والتي اتت قوية ومثيرة، ظهر راينز من العدم ووجه لكمة خارقة "Superman Punch" على زميله السابق في فريق "شيلد"، ليخسر بذلك "اوسو" المباراة بسبب عدم الاهلية، ويخسر راينز تواجد قريبيه معه ضمن حدود الحلبة ويضع نفسه في موقف حرج.

اما في باقي نتائج المباريات ففاز كوفي كينغستون على مادكاب موس، وشايموس على ريكوشيه، وآليا على نتاليا من خلال الإقصاء. فاز فريق Viking Raider على فريق Los Lotharios.، وبطلة سماك داون شارلوت فلير على نايومي. فيما قام جوني نوكسفيل بضرب سامي زين بعصا مكهربة تستعمل للمواشي.
اما في باقي نتائج المباريات فلقد فاز كوفي كينغستون على مادكاب موس. آلياه فازت على نتاليا من خلال الإقصاء. فاز فريق Viking Raider على فريق Los Lotharios. فازت بطلة سماك داون شارلوت فلير على نايومي. قام جوني نوكسفيل بضرب سامي زين بعصا مكهربة تستعمل للمواشي. فاز شايموس على ريكوشيه.
ترجمة برنار الطيار




​​​​​​​
​​​​​​​