اسفرت قرعة الدور ربع النهائي من بطولة ​كأس ملك اسبانيا​، عن مواجهة صعبة لنادي ريال مدريد حيث اصطدم بفريق اتلتيك بلباو في اعادة لنهائي كأس السوبر الاسباني الذي انتهى بفوز الميرينغي بنتيجة 2-0. وجاءت باقي قرعة الدور ربع النهائي على الشكل التالي:
- ريال سوسييداد يواجه ريال بيتيس
- فالنسيا يواجه قادش
- رايو فاييكانو يواجه ريال مايوركا.

وحقق منتخب أستراليا انتصاراً كبيراً على إندونيسيا بنتيجة بلغت 18-0 يوم الجمعة على ستاد مومباي آرينا في مومباي، ضمن الجولة الأولى من منافسات المجموعة الثانية في ​كأس آسيا للسيدات 2022​ في الهند.

محليا، إنتهت المباراة على ملعب صور البلدي بفوز التضامن صور بنتيجة هدف مقابل لاشيء على طرابلس ضمن منافسات الجولة الـ11 من ​بطولة لبنان لكرة القدم​، وفي لقاء آخر، على ملعب بحمدون البلدي، استطاع البرج أن يحقق فوزا مهما على حساب سبورتينغ بنتيجة هدفين مقابل هدف، والنجمة خسر امام شباب الساحل 2-1.

وفي كرة المضرب، تأهل الاسباني المخضرم ​رافاييل نادال​ الى الدور الرابع في ​بطولة استراليا المفتوحة​ لتنس الرجال وذلك بعد فوزه على الروسي كارين خاشانوف، ليواصل الماتادور الاسباني مسيرته بثبات في اولى البطولات غراند سلام.

متفرقات دولية:

-كشف ​الاتحاد الدولي لكرة القدم​ "فيفا"، أن رئيسه السويسري، ​جياني إنفانتينو​، انتقل إلى الدوحة بشكل مؤقت للإشراف على الاستعدادات لمونديال "قطر 2022" المزمع إقامته نهاية العام الحالي.

-أكّد جو باروني، مدير نادي فيورنتينا، أن المهاجم الصربي ​دوشان فلايوفيتش​، لن يرحل عن الفريق خلال فترة سوق الانتقالات الشتوية الحالية. وفي تصريحات صحافية، كشف باروني أن عدّة أندية إنكليزية أظهرت اهتماما في الحصول على خدمات فلايوفيتش، إلا أن هناك إتفاق مع اللاعب على عدم الرحيل خلال الفترة الحالية من الميركاتو.

-كشفت تقارير صحفية إسبانية أن ​عثمان ديمبيلي​، جناح برشلونة، تراجع في قراره وسيستأنف مفاوضاته مع النادي الكتالوني عقب استبعاده من الهزيمة أمام أتلتيك بلباو في كأس ملك إسبانيا.

- أعلن الاتحاد البلجيكي لكرة القدم، أن توماس فيرمايلين المدافع السابق للمنتخب قد أنهى مسيرته كلاعب، وسيبدأ مسيرته التدريبية.