ضمن فعاليات الجولة الثالثة من دور المجموعات ل​بطولة ​امم افريقيا​​ لكرة القدم المقامة حاليا في الكاميرون سقط منتخب ​​الجزائر​​ حامل اللقب امام منتخب ​​ساحل العاج​​ بنتيجة 1 - 3 في اللقاء الذي جمع بينهما لحساب المجموعة الخامسة ليودع لللقب. وفي لقاء اخر تخطت غينيا الاستوائية نظيرتها سيراليون بنتيجة 1 - 0 لتحافظ على وصافة ترتيب المجموعة وتتاهل للدور المقبل.

وفجّرت صحيفة بيلد الألمانية مفاجأة من العيار الثقيل، بعد تأكيدها في تقرير لها، بأن إدارة نادي ​بايرن ميونيخ​ الألماني، تفكر جديًا في بيع أفضل لاعب في العالم، الدولي البولندي، ​روبرت ليفاندوفسكي​. وقالت الصحيفة أن إدارة بايرن تفكر في بيع الهداف التاريخي للفريق البافاري، إذا لم يجدد عقده حسب الشروط المحددة. وينتهي عقد ليفاندوفسكي مع بايرن، والفائز مؤخرًا بجائزة أفضل لاعب في العالم (ذا بيست) لعام 2021، بشهر يونيو/حزيران من عام 2023.

أعلن مدير نادي برشلونة، ماتيو أليماني، أن النجم الفرنسي ​عثمان ديمبيلي​ رفض عدّة عروض لتجديد عقده مع النادي، داعياً إياه إلى مغادرة الفريق بأسرع وقتٍ ممكنٍ. وقال أليماني في تصريحات صحافية يوم الخميس: "لقد فهمنا أن قرار ديمبيلي هو بعدم الاستمرار معنا، نحن نريد لاعبين ملتزمين، ولقد أخبرناه أنه عليه الرحيل عن النادي في أسرع وقتٍ ممكنٍ.

وفي أبرز نتائج ​بطولة أستراليا المفتوحة​ لكرة المضرب، تمكّن المصنف الثاني عالميًا الروسي ​دانييل ميدفيديف​ من الفوز على الأسترالي نيك كيريوس بثلاث مجموعات لواحدة وبواقع 6-7 4-6 6-4 2-6، ليتأهل للدور الثالث. كما ودّعت بطلة أميركا المفتوحة، ايما رادوكانو بخسارتها امام المونتيغرية دانكا كوفينيتش.

متفرقات دولية:

-يستمر رامي عباس، وكيل أعمال ​محمد صلاح​، بتوجيه الرسائل العامضة، في ظل تعثر المفاوضات لحسم مستقبل نجم "الفراعنة" مع نادي ليفربول. ونشر عباس صورة له، يوم الخميس، عبر حسابه الرسمي على موقع "تويتر"، وهو يقف فيها خلف صلاح ويتصفح هاتفه المحمول، والأخير يجلس على طاولة ويضحك".

-شهدت مباراة ليستر سيتي وتوتنهام أحداثاً دراماتيكية يوم الأربعاء خلال المباراة التي جمعت بينهما ضمن منافسات الدوري الانكليزي الممتاز، بعد أن سجل السبيرز عن طريق الهولندي ستيفن بيرغوين هدفين في الثواني الأخيرة. وخلال الاحتفال بالهدف الثالث، قام زميله، البرازيلي لوكاس مورا، بخلع قبعة كان يرتديها أحد المشجعين الذين شاركوا بالاحتفال في لقطة طريفة علّق عليها المتابعون في وسائل التواصل الاجتماعي.


- كشفت ادارة نادي ​الوحدات​ الأردني عن تعاقدها مع المدير الفني البرازيلي جورفان فييرا، وضم الجهاز التدريبي لفييرا، مواطنه جو سيلفانو محلل الأداء، وهذا يحدث لأول مرة في الوحدات، بجانب مدرب اللياقة البدنية كارلوس هينريكو.