ضمن منافسات الجولة الثالثة خلال فعاليات ​المجموعة الرابعة​ ببطولة ​امم افريقيا​ للمنتخبات " ​كاميرون​ 2022 "، حقق منتخب ​​مصر​​ الفوز بنتيجة 1 - 0 امام منتخب السودان على ارض ملعب أحمدو أهيدجو، بهدف حمل توقيع اللاعب ​محمد عبد المنعم​ في الدقيقة 35 ليقود الفراعنة الى الدور المقبل بعد الوصول الى النقطة السادسة في وصافة المجموعة.وفي مباراة ثانية، اكدت ​نيجيريا​ صدارتها للمجموعة الرابعة بعد فوزها بثنائية نظيفة امام منتخب غينيا بيساو.


فوز اليونايتد وانتصار دراماتيكي للسبيرز

وضمن فعاليات الجولة 17 من منافسات ​الدوري الانكليزي​ الممتاز" البريمييرليغ "، حقق نادي ​مانشستر يونايتد​ فوزاً مهماً امام ​برينتفورد​ وبواقع 3-1 ليصعد الشياطين الحمر الى المركز السابع في جدول الترتيب فيما يواصل برينتفورد تواجده في المركز الـ14. وحقق توتنهام فوزا دراماتيكيا على ليستر سيتي 3-2 بعدما قلب تأخره من 2-1 الى 3-2 في الثواني الاخيرة بفضل ثنائية البديل ستيفن برغفاين.

خروج أتلتيكو مدريد من كأس ملك

ضمن فعاليات الدور الـ16 من منافسات ​كأس ملك اسبانيا​" كوبا ديل راي "، حسم ​نادي ريال سوسيداد​ تأهله الى الدور المقبل بفوزه المستحق امام ​اتلتيكو مدريد​ وبواقع 2-0.

واحتاج ال​انتر​ لشوطين اضافيين كي يتأهل لربع نهائي كأس إيطاليا بعد الفوز على ​امبولي​ 3-2. الوقت الاصلي انتهى 2-2.

وفي كرة السلة، فاز فريق فيلادلفيا سفنتي سيكسرز 123 - 110 على فريق اورلاندو ماجيك ضمن منافسات ​الرابطة الوطنية لكرة السلة​ الأميركية.

متفرقات دولية

- كشفت وكالة ​رويترز​ العالمية أن المصنف الاول بين اللاعبين المحترفين الصربي نوفاك ​ديوكوفيتش​ اشترى في ​عام 2020​ حصة 80% من شركة QuantBioRes الدانماركية للتكنولوجيا الحيوية التي تطوّر علاجاً وليس لقاحاً ل​فيروس كورونا​، حيث من المحتمل ان تبدأ التجارب عليه في الصيف.


- أعلن ​الاتحاد الاسباني​ لكرة القدم عن الإغلاق تام ل​ملعب بينيتو فيامارين​ معقل ​فريق ريال بيتيس​ لمدة مباراتين عقب أحداث ديربي ​إشبيلية​. سيتعين على النادي اللعب في ملعب آخر يجب أن يتواصل معه خلال الـ 24 ساعة القادمة.

- تعادل فريق فالنيسا على ارضه 1 - 1 مع فريق ​​اشبيلية​​ ضمن منافسات الأسبوع ال21 من ​الدوري الإسباني​ لكرة القدم.


- ودعت الاسبانية غاربين موغوروزا المصنفة ثالثة عالميا بطولة أستراليا المفتوحة للتنس وذلك بعد خسارتها في الدور الثاني أمام الفرنسية أليز كورنيه بنتيجة 6-3 و6-3. وفي مباراة ثانية تمكنت أرينا سبالينكا المصنفة الثانية عالميا من تخطي منافستها وانغ شينيو بصعوبة بتتاهل الى الدور الثالث .