فاز فريق ​انتر​ 3 - 2 على فريق ​امبولي​ ضمن فعاليات الدور الـ16 من منافسات ​كأس ايطاليا​ "كوبا إيطاليا". وكان انتر متأخر بالنتيجة 2-1 حتى الدقيقة 91 حين سجل هدف التعادل. ولاحقًا سجل هدف الفوز في الدقيقة 104 من الوقت الإضافي.

وفي الشوط الاول فرض لاعبو الانتر سيطرتهم الكبيرة على مجرياته حيث نجح ابناء المدرب سيموني انزاغي من الضغط بقوة على مرمى الخصم وتعرض لاعب الانتر انخيل كوريا للاصابة ليدخل مكانه الكسيس سانشيز وفور دخوله نجح النجم التشيلي من خطف هدف التقدم لفريقه في الدقيقة 13 بعد تمريرة حاسمة من دينزل دامفريز، وبعدها اهدر الهولندي دامفريز فرصة ذهبية امام مرمى الخصم بعد تسديدة قوية تصدى لها الحارس جاكوبو فورلان ونجح بعدها حارس امبولي في التصدي لمحاولة خطيرة من لاوتارو مارتينيز ليحرمه من هدف جميل وبدوره لم ينجح لاعبو امبولي من القيام بأي ردة فعل تذكر حيث غابت خطورتهم بشكل كبير لينتهي هذا الشوط بتقدم انتر ميلان وبواقع 1-0.

وفي الشوط الثاني اجرى مدرب امبولي تبديلات سريعة في صفوف فريقه في محاولة لتدارك الوضع ونجح ابناء المدرب اندرياتزولي من تهديد صريح لمرمى النيراتزوري وأثمر هذا الضغط عن هدف التعادل في الدقيقة 61 سجله البديل نديم باجرامي وبعدها حاول المدرب سيموني انزاغي اجراء بعض التعديلات الهجومية في صفوف فريقه في محاولة لاستعادة زمام المبادرة وكان الصراع قوياً بين لاعبي الفريقين وتحصّل الجانبين على بعض الفرص الخطيرة ولكن اللمسة الاخيرة غابت عنهما امام المرمى، وفي الدقائق الـ15 الاخيرة تمكن لاعب امبولي باتريك كروتوني من منح فريقه التقدم في الدقيقة 76 ليدخل بعدها الانتر في النفق المظلم حيث سعى ابناء المدرب انزاغي بكل قوتهم الى العودة الى اجواء اللقاء وتمكنوا من ذلك في الدقيقة 91. وفاز انتر بالمباراة بعد تسجيله هدفه الثالث في الدقيقة 104.