ضمن فعاليات الجولة الثالثة من دور المجموعات اكتفى منتخب ​المغرب​ بالتعادل 2 - 2 امام منتخب ​الغابون​ الجريح في اللقاء الذي جمع الفريقان لحساب المجموعة الثالثة ليتاهل الفريقان الى الدور المقبل. هذا التعادل منح المغرب صدارة المجموعة برصيد 7 نقاط من فوزين وتعادل ورفع رصيد الغابون الى 5 نقاط من فوز وتعادلين. وفي لقاء اخر انهى منتخب ​غانا​ مشاركته المخيبة في ​امم افريقيا​ الحالية بخسارة امام منتخب ​جزر القمر​ ليتذيل المنتخب ترتيب المجموعة برصيد نقطة واحدة من تعادل وخسارتين.

يوفنتوس يعبر للدور ربع النهائي

وضمن فعاليات الدور الـ16من منافسات كأس ايطاليا " كوبا إيطاليا "، حسم نادي ال​​يوفنتوس​​ تأهله الى الدور المقبل بفوزه الثمين امام ​سامبدوريا​ وبواقع 4-1 .


رباعية لبيتيس

وضمن فعاليات الجولة 21من منافسات ​الدوري الاسباني​ " الليغا "، عزز نادي ​​ريال بيتيس​​ مركزه الثالث في جدول الترتيب بفوزه الكبير امام ديبورتيفو ​الافيس​ وبواقع 4-0 وبهذه الخسارة واصل الافيس تواجده في المركز الـ18 في جدول الترتيب.


تعثر تشيلسي

وضمن فعاليات الجولة 24 من منافسات ​الدوري الانكليزي​ الممتاز " البريمييرليغ "، انقاد نادي ​​تشيلسي​​ الى تعادل مرير امام ​​برايتون​​ وبواقع 1-1 ليخسر البلوز نقاط ثمينة في مطاردته المتصدر ​مانشستر سيتي​ فيما واصل برايتون تواجده في المركز التاسع في جدول الترتيب.


دورتموند خارج كأس ألمانيا

ضمن فعاليات الدور الـ16 من منافسات كأس المانيا " البوكال "، حقق ​سان باولي​ الناشط في الدرجة الثانية الالمانية مفاجأة مدوية بعد ان نجح في الاطاحة بخصمه ​بوروسيا ​دورتموند​​ ونجومه وحقق الفوز عليه وبواقع 2-1 ليعبر الى الدور المقبل.

فوز هوبس على بيبلوس

وضمن منافسات الاسبوع الثاني عشر وانطلاق ​مرحلة الاياب​ خلال فعاليات ​الدرجة الاولى​ ب​​بطولة ​لبنان​ لكرة السلة​​، حقق فريق ​​​هوبس​​​ ​فوزاً مستحقاً بنتيجة 85 - 60 وبفارق 25 نقطة نقاط امام فريق ​​​​بيبلوس​​​ في لقاء الذي اقيم على ارض ملعب ​مجمع الرئيس ميشال سليمان امام ما يقارب 300 مشجع في المدرجات بسبب انتشار ​​فيروس كورونا​​.


وفي كرة المضرب، قدم المصنف رقم 6 ​رافائيل نادال​ أداء قويًا وحقق الفوز على المصنف رقم 126 يانيك هانفمان بنتيجة 6 - 2 و6 - 3 و 6 - 4 ويكون بذلك قد وصل إلى الدور الثالث من بطولة ​أستراليا المفتوحة

متفرقات دولية:

- سيغيب الجزائري ​محمد فارس​ المنضم قبل 4 أيام إلى نادي ​تورينو​ الإيطالي على سبيل الإعارة من نادي جنوى لنهاية الموسم الجاري بعدما تعرض لإصابة قوية في الركبة.


- تعاقد نادي أستون فيلا الانكليزي مع الحارس السويدي روين أولسن على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم قادمًا من صفوف روما.


- تحدثت لاعبة كرة المضرب ​فيكتوريا ازارينكا​ عن لقاح الكورونا واكّدت انها من مؤيديه. وقال اللاعبة التي تشارك حاليًا في بطولة ​استراليا المفتوحة​: "أنا لدي الثقة بالعلم. أنا لدي الثقة بالتلقيح. انا تلقحت. بصفتنا كيانًا كبيرًا، بصفتنا اتحادًا لـ WTA لا يزال يتعين علينا احترام قوانين البلدان التي نزورها.

- تفاعل النجم الفرنسي ​كيليان مبابي​ مهاجم ​باريس سان جيرمان​ مع الهدف الذي سجله زميله المغربي أشرف حكيمي فى مرمى منتخب الغابون. وهنأ مبابي زميله أشرف حكيمى على هدفه المميز والذي جاء من تسديدة قوية من خلال نشره عبر حسابه الرسمي على انستغرام صورة لحكيمي وهو يحتفل بالهدف، وكتب عليها "جنون ".واضاف "أشرف.. هل أنت مريض أم ماذا؟".