توج البولندي ​روبرت ليفاندوفسكي​ بجائزة أفضل لاعب في العالم، في حفل جوائز "ذا بيست"، الذي أقامه الاتحاد الدولي لكرة القدم "​فيفا​" بسويسرا.
وإليكم القائمة الكاملة من الجوائز:

جائزة الفيفا الخاصة ل​كريستيانو رونالدو​ بعدما أصبح الهداف التاريخي للمنتخبات.
البولندي روبرت ليفاندوفسكي أفضل لاعب في العالم.
أليكسا بوتياس نجمة برشلونة أفضل لاعبة في العالم.
فوز أنصار فنلندا والدنمارك بجائزة أفضل جمهور.
توماس توخيل "تشيلسي" أفضل مدرب في العالم.
الإنكليزية إيما هيز "تشيلسي" أفضل مدربة في العالم.
الطاقم الطبي للمنتخب الدنماركي يحصد جائزة اللعب النظيف.
الأرجنتيني إريك لاميلا، لاعب إشبيلية الحالي وتوتنهام السابق، يفوز بجائزة بوشكاش لأفضل هدف خلال عام 2021..
السنغالي إدوارد ميندي أفضل حارس في العالم.
التشيلية كريستيان إندلر أفضل حارسة مرمى.
الكندية كريستيان سنكلير تفوز بجائزة الفيفا الخاصة في الحفل.


هزيمة مفاجئة ل​ميلان

وفشل نادي ​ميلان​ في اعتلاء صدارة الكالتشيو الايطالي بعدما خسر امام نادي ​سبيزيا​ بنتيجة 1 - 2 في اللقاء الذي جمع الفريقان لحساب الجولة 22 من الكالتشيو الايطالي. وحقق فيورنتينا فوزا ساحقا على جنوى 6-0.

وفي كرة السلة، سقط متصدر المجموعة الشرقية من دوري ​​الرابطة الوطنية لكرة السلة​​ الاميركية ​شيكاغو بولز​ للمرة ال 15 هذا الموسم في المباراة التي جمعته مع ميمفيس غريزليز بفارق 13 نقطة وبواقع 106 – 119، في وقت عزز ​فينيكس صانز​ صدارته غرباً بعد الفوز سان انتونيو سبيرز بفارق 14 نقطة وبواقع 121 – 107.

عرض الرو

اقيم ​عرض الرو​ الذي اقيم فجر اليوم بتوقيت بيروت،وكان حافلاً بالاحداث والمباريات المثيرة. والابرز كان اللقاء المنتظر بين بوبي لاشلي وسيث رولنز الذي انهاه الاول لمصلحته بسبب عدم الاهلية، بعد تدخل كل من سيدريك الكسندر وشيلتون بنجامين للدفاع عن رولنز. ولكن الامور لم تنته عند هذا الحد، اذ سرعان ما ظهر بطل زوجي عرض "سماك داون" اي فريق "اوسو"، وتعرض لرولنز في ما اعتبره الكثيرون رسالة مدوية من البطل الدولي رومان راينز لمتحديه على اللقب ضمن فاعليات "رويال رامبل".

متفرقات دولية:


- نشرت ​جورجينا رودريغيز​ حبيبة نجم ​فريق ​مانشستر يونايتد​ الانكليزي​، الدولي البرتغالي ​كريستيانو رونالدو​ صورة لها مع حبيبها و​رونالدو جونيور​، وذلك على صفحته الرسمية الخاصة في مواقع التواصل الاجتماعي، ودونت قرب الصورة عبارة" انتم ملوكي".

- أعلنت مصادر صحفية إنكليزية أن اللاعب الدولي البرتغالي ​برونو فرنانديز​ قد أوقف محادثات تمديد عقده مع ​مانشستر يونايتد​.

- اعلن فريق ​مكلارين​ عن تاريخ الكشف عن سيارته الجديدة التي سيخوض بها موسم 2022 في الفورمولا 1. وفي بيان رسمي جاء فيه: "يسعدنا أن نؤكد أن إطلاق سيارتنا الجديدة سيكون في يوم الجمعة 11 شباط في تمام الساعة 19:00 بتوقيت غرينتش.

- تقدمت المصنفة اولى السابقة ​سيمونا هاليب​ الى الدور الثاني من بطولة ​استراليا المفتوحة​ لكرة المضرب بعد فوزها على منافستها في الدور الاول من البطولة مجدالينا فريش بمجموعتين دون رد، حيث نجحت اللاعبة الرومانية في التغلب على منافستها بمجموعتين دون رد وبواقع 6 – 4 / 6- 3.