ضمن ​عرض الرو​ الذي اقيم فجر اليوم بتوقيت بيروت،وكان حافلاً بالاحداث والمباريات المثيرة. والابرز كان اللقاء المنتظر بين بوبي لاشلي وسيث رولنز الذي انهاه الاول لمصلحته بسبب عدم الاهلية، بعد تدخل كل من سيدريك الكسندر وشيلتون بنجامين للدفاع عن رولنز. ولكن الامور لم تنته عند هذا الحد، اذ سرعان ما ظهر بطل زوجي عرض "سماك داون" اي فريق "اوسو"، وتعرض لرولنز في ما اعتبره الكثيرون رسالة مدوية من البطل الدولي رومان راينز لمتحديه على اللقب ضمن فاعليات "رويال رامبل".

وخلال العرض، تغلب كيفن اوينز على بطل الولايات المتحدة ​داميان بريست​ في مباراة خارج اللقب. واستمتع المشاهدون بمباراة ضمت ثمانية مصارعين هم: فريق The Street Profits وراي ودومينيك ميستيريو من جهة، و​دولف زيغلر​ وروبرت رود وأبولو كروز والقائد "عزيز" من جهة ثانية، انتهت لمصلحة تحالف Profits وميستيريو.

على خط آخر، حرص ايدج على متابعة زوجته بيث فينيكس التي لبت دعوة ماريز للحديث حيث طلبت إلغاء مباراة الزوجي المختلط المتوقعة في "رويال رامبل" والاستعاضة عنه بنشاط يضم العائلتين والاولاد، وهو ما لم يلق موافقة من فينيكس. عندها، ظهر ​ذا ميز​ ليخوض مواجهة مع ​إيدج​، فتشتت انتباه فينيكس لتتمكن ماريز من ضربها بمحفظة وضعت بداخلها حجراً من الطوب.

وافسد فريق R-KO المؤلف من راندي اورتن وريدل، فرحة بطل الزوجي الجديد لعرض "الرو" (فريق الفا اكاديمي)، وهاجما البطلين.

وفي باقي النتائج، تغلب اوستن ثيوري على فين بالور، واوموس على ريجي، كما تغلبت ​دودروب​ وبطلة الرو ​بيكي لينش​ على ​ليف مورغان​ وبيانكا بلير.
وشنت نكي Nikki A.S.H. هجوما جديدا على صديقتها السابقة ريا ريبلاي وغافلتها بضربة قوية بعد ظهر كل من كارميلا والملكة زيلينا،