ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لمسابقة كأس الأمم الإفريقية، حقق منتخب ​تونس​ أول فوز له، وجاء على حساب منتخب موريتانيا بنتيجة 4-0، في اللقاء الذي جمع الطرفين يوم الأحد. وفي مجموعة أخرى، أجبر منتخب سيراليون، منتخب كوت ديفوار على التعادل بنتيجة 2-2. وبعدما منتخب كوت ديفورا متقدما 2-1 حتّى الدقيقة 93، استطاع منتخب سيراليون أن يسجل التعادل في الوقت القاتل عن طريق الحاجي كامارا.

و ضمن الجولة 21 من الدوري الفرنسي لكرة القدم، حقق فريق موناكو فوزاً سهلاً على ضيفه كليرمون بنتيجة 3-0 في المباراة التي اقيمت على ملعب ستاد لويس 2، ليواصل رجال المدرب فيليب كليمان تحقيق النتائج الايجابية. وفي مباراة اخرى، تعرض فريق مونبلييه لخسارة متأخرة امام مضيفه ستراسبورغ بنتيجة 3-1.\

و ضمن منافسات دور الـ16 خلال فعاليات بطولة ​كأس ملك اسبانيا لكرة القدم​، حقق ​فريق ريال بيتيس​ الفوز بنتيجة 2 - 1 على فريق اشبيلية ليبلغ الدور ربع النهائي للمسابقة، بعد استكمال المباراة عقب اقل من 24 ساعة من ايقاف اللقاء اثر رمي اداة قاسية على رأس لاعب اشبيلية، جوان جوردان بعد تعادل بيتيس 1 - 1 مع اشبيلية في الدقيقة 39.

تأجيل مباراة ​النجمة​ والاخاء الأهلي عاليه

محليا، ضمن منافسات الأسبوع العاشر خلال فعاليات الدرجة الاولى بالدوري اللبناني لكرة القدم، انتهت المباراة التي اقيمت على ارض ملعب بحمدون البلدي، بفوز فريق البرج 2 - 0 على فريق الحكمة. وبعد ظهور عدّة اصابات بفيروس كورونا في نادي النجمة، قرر الاتحاد اللبناني لكرة القدم تأجيل مباراة النبيذي أمام الاخاء الاهلي عاليه.

الرياضي​ يهزم ​الشانفيل

وفي كرة السلة، وضمن منافسات الاسبوع الحادي عشر خلال فعاليات ​الدرجة الاولى​ ب​بطولة ​لبنان​ لكرة السلة​، حقق فريق ​​الرياضي​​ ​فوزاً مستحقاً بنتيجة 90 - 71 وبفارق 19 نقطة نقاط امام فريق الشانفيل في لقاء الذي اقيم على ارض ملعب ​مدرسة المرميين في ديك المحدي امام اقل من 300 مشجع في المدرجات بسبب انتشار ​​فيروس كورونا​​.

ترحيل ديوكوفيتش إلى أستراليا

وفي كرة المضرب، سيتم ترحيل لاعب كرة المضرب ​​نوفاك ديوكوفيتش​​ من أستراليا بعد فشل محاولاته الأخيرة للبقاء في البلاد. ولقد رفض القضاة استئناف المصنف رقم 1 بعد أن ألغت الحكومة تأشيرته لأسباب تتعلق بالصحة العامة كونه غير ملقح.

متفرقات دولية ومحلية:

- نشر نجم فريق مانشستر يونايتد الانكليزي، الدولي البرتغالي ​كريستيانو رونالدو​ صورة له في مسبح السباحة، وذلك على صفحته الرسمية الخاصة في مواقع التواصل الاجتماعي، ودون جنبها كلمة " استرخاء ".

- أكدت التقارير الصحافية أن المصارع بوبي لاشلي Bobby Lashley سيتواجد في عرض RAW لهذا الأسبوع في اتحاد المصارعة الحرة العالمي WWE لمعالجة تعليقات بطل العالم بروك ليسنر Brock Lesnar.

- أنهى مهاجم نادي العهد هلال الحلوة موسمه مع الفريق لينتقل إلى نادي بينانغ الماليزي الذي احتل المركز الثالث في دوري المحترفين في الموسم الماضي.