ضمن منافسات الجولة الثانية من المجموعة الرابعة ل​كأس امم افريقيا​ لكرة القدم، خطف منتخب ​مصر​ فوزا ثمينا في المواجهة التي جمعته امام ​غينيا بيساو​، وكانت انتهت هذه المواجهة بهدف نظيف لصالح الفراعنة.

وضمن منافسات الجولة الـ 22 من ​الدوري الايطالي لكرة القدم​، حقق فريق ​يوفنتوس​ فوزه الثاني على التوالي في هذه البطولة، وذلك في المباراة التي جمعته امام نظيره ​اودينيزي​ على ملعب اليانز ستاديوم، وكانت هذه المواجهة قد انتهت بهدفين نظيفين.

وضمن منافسات الجولة 21 من ​الدوري الفرنسي​ لكرة القدم، فاز فريق ​​باريس سان جيرمان​​ على ستاد ​بريست​ 29 بنتيجة 2-0 في المباراة التي جرت على ملعب حديقة الأمراء.





وأنقذ الدولي البرازيلي فيليب كوتينيو، فريقه الجديد ​أستون فيلا​ من الخسارة أمام ضيف مانشستر يونايتد، عندما صنع هدفا وسجل آخر، ليتعادل الفريقان 2-2 السبت، ضمن الجولة 22 من الدوري الإنكليزي الممتاز. وسجل برونو فرنانديز هدفي يونايتد في الدقيقتين 6 و67، فيما أحرز ياكوب رامزي (77) وكوتينيو (82) هدفي أستون فيلا.

عربيا، قلب ​الهلال​ تأخره بهدفين إلى انتصار على ضيفه ​التعاون​ بنتيجة 3-2 على ستاد الأمير فيصل بن فهد ضمن منافسات الجولة 17 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وفي كرة السلة، حقق نادي ​​بيروت​ فيرست كلوب​ فوزا جديدا له في بطولة لبنان لكرة السلة بعدما تخطى ضيفه نادي ​هوبس​ بنتيجة 80 - 56 في اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب محمع الشياح.

متفرقات دولية:

- عاد اللاعب مانويل ​لانزيني​ إلى المنافسة الدولية مع الأرجنتين بعد أن تم اختياره في تشكيلة الفريق المؤقتة لمباريات تصفيات كأس العالم

- اكتفى نادي ​بنفيكا​ بالتعادل مع ضيفه موريرينسي 1-1 في المرحلة الـ18 من ​الدوري البرتغالي​ لكرة القدم.
وفي مباريات أخرى فاز ماريتيمو على مضيفه سبورتنغ براغا 1-0.

- انتقد نادي ​​توتنهام​​ قرار ​الدوري الإنكليزي​ الممتاز بتأجيل مباراة ديربي شمال لندن يوم الأحد مع ​​أرسنال​​ بناءا على طلب الغانرز. وجاء في بيان توتنهام: "نحن مندهشون للغاية من الموافقة على هذا الطلب. لقد تم استبعادنا من دوري المؤتمر الأوروبي بعد عدد كبير من حالات كورونا ولم تتم الموافقة على طلبنا لنقل مباراة ليستر، فقط ليتم تأجيلها لاحقًا عندما تقدم ليستر بطلب".


- كشف مدرب فريق ​مانشستر يونايتد​ ​رالف رانغنيك​ عن احباطه من تعادل فريقه مع مضيفه ​أستون فيلا​ بنتيجة 2-2، وذلك ضمن منافسات الجولة الـ 22 من ​الدوري الإنكليزي الممتاز​.
وصرح رانغنيك قائلاً: "من الصعب جدًا العثور على إيجابيات بعد هذه الدقائق الـ 95، شعرت أنها كانت أفضل مباراة منذ جئت إلى هنا، في الشوط الأول لمدة 30 دقيقة سيطرنا على المباراة، لقد اتخذنا بعض الخطوات إلى الأمام ولكن لدينا بعض الأشياء التي يجب ان نحسنها".