كشف مدرب فريق ​مانشستر يونايتد​ ​رالف رانغنيك​ عن احباطه من تعادل فريقه مع مضيفه ​أستون فيلا​ بنتيجة 2-2، وذلك ضمن منافسات الجولة الـ 22 من ​الدوري الإنكليزي الممتاز​.

وصرح رانغنيك قائلاً: "من الصعب جدًا العثور على إيجابيات بعد هذه الدقائق الـ 95، شعرت أنها كانت أفضل مباراة منذ جئت إلى هنا، في الشوط الأول لمدة 30 دقيقة سيطرنا على المباراة، لقد اتخذنا بعض الخطوات إلى الأمام ولكن لدينا بعض الأشياء التي يجب القيام بها بشكل أفضل".

وأضاف: "كانت الخطة هي الضغط عليهم وقد فعلنا ذلك بشكل جيد للغاية في أول 30 دقيقة، مع التحكم في الكرة، وكانت تلك هي الإيجابيات، عندما تكون متقدمًا 2-0، عليك أن تدافع بشكل أفضل مما فعلناه في آخر 15 دقيقة".

واختتم: "لقد قدمنا لهم الكثير من الكرات في الدقائق الأخيرة، لم نتماسك كما كنا من قبل واستقبلنا الهدفين، في آخر 15 دقيقة قبل نهاية الشوط الأول، لم نكن شجعانًا للتقدم، كان الأمر أفضل في الشوط الثاني وكان علينا اصطحاب النقاط الثلاث إلى المنزل، يبدو الأمر وكأنه هزيمة بصراحة، الآن أشعر بخيبة أمل كبيرة ولكن ما أظهرناه كان خطوة للأمام، إلا أن الأمر يتعلق بالحصول على النتائج، يبدو الأمر وكأن تخلينا بأنفسنا عن نقطتين".

بتصرف ادي خويري