ضمن فعاليات الجولة 22 من منافسات ​الدوري الانكليزي​ الممتاز " البريمييرليغ "، وسّع نادي مانشستر سيتي من صدارته بفوزه المهم امام مطارده المباشر وخصمه ​​تشيلسي​​ وبواقع 1-0 على أرضية ملعب استاد الاتحاد. وحقق نادي ​نورويتش​ سيتي الفوز امام ​ايفرتون​ وبواقع 2-1، وفي باقي المباريات، حقق نادي ​وولفرهامبتون​ فوزاً مهماً امام ساوثامبتون وبواقع 3-1، فيما انقاد نيوكاسل يونايتد الى تعادل مرير امام واتفورد وبواقع 1-1.

بايرن ميونيخ​​ يعزز صدارته

وضمن فعاليات الجولة 19 من منافسات الدوري الالماني " ​البوندسليغا​ "، عزز نادي ​بايرن ميونيخ​ من صدارته بفوز مستحق امام كولن العنيد وبواقع 4-0 فيما انقاد نيوكاسل يونايتد الى تعادل مرير امام واتفورد وبواقع 1-1 روبرت ​ليفاندوفسكي​ ثلاثية في اللقاء ليعزز صدارته للهدافين. وفي باقي المباريات، حقق نادي يونيون برلين فوزاً ثميناً امام هوفنهايم وبواقع 2-1.
بينما نجح نادي ​لايبزيغ​ من تحقيق فوز ثمين امام شتوتغارت وبواقع 2-0.

العهد​ يبتعد بالصدارة

وضمن منافسات الجولة العاشرة من الدوري ال​لبنان​ي لكرة القدم،حقق ​العهد​ فوزا مهما على الوصيف ​شباب الساحل​ بنتيجة 3-0في المباراة التي جرت على ملعب فؤاد شهاب. وفاز شباب البرج على سبورتينغ ٢-١، والصفاء على التضامن صور ١-٠.

نيجيريا​ تهزم ​السودان

وضمن منافسات الجولة الثانية من المجموعة الرابعة ل​كأس امم افريقيا​،حقق منتخب ​نيجيريا​ فوزا مستحقا في المباراة التي جمعته امام نظيره ​السودان​ي، وانتهت هذه المواجهة بواقع 3 – 1.


متفرقات دولية:

- أعلن نادي جنوى المنافس في ​دوري الدرجة الاولى الايطالي​ اقالة مديره الفني الأوكراني ​أندريه شفشينكو​ رسميا من تدريب الفريق بعد شهرين فقط على تعيينه في منصبه .

- حققت لاعبة التنس الإسبانية ​باولا بادوسا​ لقب بطولة سيدني 2022 وذلك بعد فوزها على التشيكية ​بربورا كريتشيكوفا​ المصنفة الرابعة عالميا بمجموعتين مقابل مجموعة تفاصيلها 6-3 و 4-6 و 7-6.

- اشارت صحيفة الدايلي مايل البريطاينة الى ان نادي ​تشيلسي​ الانكليزي افتتح العروض المقدمة لضم لاعب نادي ​برشلونة​ الهولندي ​فرينكي دي يونغ​ الذي قد يخرج من الكامب نو خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

- اشارت تقارير صحفية الى ان لاعب نادي نابولي الالماني من اصل لبناني ​امين يونس​ المعار الى نادي اينتراخت فرانكفورت سينتقل الى اللعب في الدوري السعودي مع نادي ​الاتفاق​ كبديل للاعب ازارو.