ضمن فعاليات الجولة 22 من منافسات ​الدوري الانكليزي​ الممتاز " البريمييرليغ "، انقاد نادي ​كريستال بالاس​ الى التعادل امام ​برايتون​ وبواقع 1-1 وبهذا التعادل عزز برايتون موقعه ليصل الى المركز الثامن فيما صعد كريستال بالاس الى المركز الـ11.

نيس يهزم نانت

وضمن فعاليات الجولة 21 من منافسات ​الدوري الفرنسي​ " الليغ 1 "، عزز نادي ​نيس​ من مركزه الثاني في جدول الترتيب بفوزه المستحق والصعب امام ​نانت​ وبواقع 2-1 ليواصل الفريق الكناري تواجده في وسط الترتيب وفي المركز التاسع.


دورتموند يضيق الخناق على البايرن

وضمن فعاليات الجولة 19 من منافسات ​​الدوري الالماني​​ " البوندسليغا "، نجح ​​بوروسيا دورتموند​​ من تضييق الخناق اكثر على المتصدر بايرن ميونيخ بعد ان حقق فوزاً مهماً امام خصمه ​فرايبورغ​ وبواقع 5-1 ليواصل الاخير تواجده في المركز الرابع في جدول الترتيب.

إيميريك أوباميانغ يعاني من مشاكل في القلب

ضمن فعاليات الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة ​امم افريقيا​ المقامة حاليا في الكاميرون فرض منتخب ​الغابون​ التعادل الايجابي 1 - 1 على منافسه ​غانا​ في اللقاء الذي جمع بينهما لحساب المجموعة الثالثة.

وغاب ​الغابون​ي بيير إيميريك أوباميانغ مهاجم آرسنال عن المباراة مشاكل في القلب تتعلق بإصابته بفيروس كورونا.


وفي كرة السلة، نجح وصيف المجموعة الغربية من دوري ​​الرابطة الوطنية لكرة السلة​​ الاميركية ​غولدن ستايت واريرز​ في استعادة توازنه بعد سقوطه امام ميلووكي باكس والفوز على متصدر المجموعة الشرقية ​شيكاغو بولز​ بفارق 42 نقطة 138 – 96، بينما فاز وصيف المجموعة الشرقية ميامي هيت على اتلانتا هوكس بفار قست نقاط وبواقع 118- 124.


رولنز يتفادى كمين راينز وعالية تكسر الرقم القياسي

وفي المصارعة، حملت فعاليات "​​سماك داون​​" التي اقيمت فجر اليوم بتوقيت بيروت، الكثير من الاثارة والتشويق. والاهم كان عودة البطل الدولي ​رومان راينز​، حيث دخل الى الحلبة لمواجهة كلامية قاسية مع زميله السابق اللدود سيث رولنز والذب من التوقع ان ينافسه على اللقب الدولي خلال عرض "رويال رامبل". ونجح رولينز في الهروب من كمين كان اعده راينز على ما يبدو، اذ حاول فريق "اوسو" الاعتداء عليه من الخلف، لكنه سرعان ما تنبّه وهرب من دون التعرض لاي اذى.
في المقابل، كانت المصارعة آليا تفجر مفاجأة كبيرة، اذ تغلبت على آلامها بعد ان اعتدت عليها ناتاليا قبل المباراة بينهما،وتحاملت على الوحع، ونجحت في تنفيذ اقوالها بالتغلب على منافستها بأقل من 3.8 ثوان لتكسر بذلك الرقم القياسي الذي كانت تحمله المصارعة تريش ستراوس.

متفرقات دولية

- تخطى نادي ​بشكتاش​ ضيفه ​غازي عنتاب​ بنتيجة 1 - 0 في المباراة التي جمعتهما في الجولة الحادية والعشرين من ​الدوري التركي​ لكرة القدم والتي شهدت أيضا فوز غوزتبه على يني ملطية سبور 2 - 1.

- اشارت صحيفة الدايلي مايل البريطانية الى ان نادي ​​ارسنال​​ طلب بشكل رسمي من الاتحاد الانكليزي لكرة القدم تأجيل مباراة ديربي شمال لندن الذي سيجمعه مع نادي ​توتنهام هوتسبير​، نهار الاحد القادم الى وقت يحدد لاحقاً.

- اشارت صحيفة الموندو ديبورتيفو الكتالونية الى ان نادي ​​باريس سان جيرمان​​ يضغط بقوة من اجل منع انتقال لاعبه الفرنسي ​كيليان مبابي​ مجاناً خارج صفوف الفريق مع نهاية الموسم الحالي، حيث ينتهي عقد اللاعب، حيث يسعى الفريق الباريسي الى توقيع عقد قصير الامد يجري من خلاله تمديد بقاء اللاعب في حديقة الامراء لفترة قصيرة جداً.