حملت فعاليات "​سماك داون​" التي اقيمت فجر اليوم بتوقيت بيروت، الكثير من الاثارة والتشويق. والاهم كان عودة البطل الدولي ​رومان راينز​، حيث دخل الى الحلبة لمواجهة كلامية قاسية مع زميله السابق اللدود سيث رولنز والذب من التوقع ان ينافسه على اللقب الدولي خلال عرض "رويال رامبل".

ونجح رولينز في الهروب من كمين كان اعده راينز على ما يبدو، اذ حاول فريق "اوسو" الاعتداء عليه من الخلف، لكنه سرعان ما تنبّه وهرب من دون التعرض لاي اذى.

في المقابل، كانت المصارعة آليا تفجر مفاجأة كبيرة، اذ تغلبت على آلامها بعد ان اعتدت عليها ناتاليا قبل المباراة بينهما،وتحاملت على الوحع، ونجحت في تنفيذ اقوالها بالتغلب على منافستها بأقل من 3.8 ثوان لتكسر بذلك الرقم القياسي الذي كانت تحمله المصارعة تريش ستراوس.

وفي باقي المباريات، تمكن فريق "فايكنغ رايدرز" Viking Raiders من تحقيق الفوز في مباراة رباعية بتغلبه على: انطونيو سيزارو ومنصور، Los Lothaios ، وجيندر مهال وشانكي. وبلك، حجز Viking Raiders بطاقة المنافسة على لقب الزوجي الذي يحمله فريق "اوسو".

وفاز MADCAP MOSS على كوفي كينغستون، كذلك سقط ريكوشيه امام شايموس.

وتعرض سامي زين لوضع حرج على يد شينسوكي ناكامورا وريك بوغز.

وعند السيدات، عادت ليتا الى المشاركة في فعاليات سماك داون في محاولة منها لاعادة عقارب الساعة للوراء، حيث واجهت تشارلوت فلير كلامياً قبل أن تقوم بتلقينها درسا عما ستواجهه في المباراة المرتقبة بينهما.