اعلنت اللجنة المنظمة لبطولة ​كأس العالم للأندية​ الإمارات 2021 المقررة خلال الفترة من 3 لغاية 12 شباط/فبراير المقبل انطلاق الفعاليات الترويجية للبطولة التي تتضمن عودة "ظبي " التعويذة الرسمية للبطولة بعد ظهورها الأول في النسخة الأولى عام 2009 إلى جانب تنظيم جولة لكأس البطولة الرسمي في الامارات .

وتساهم التعويذة الرسمية وجولة الكأس برفع وتيرة الحماس لدى الجماهير من خلال الجولات والأنشطة المتنقلة في مختلف أنحاء الدولة.

وكشفت اللجنة المنظمة أن حضور المباريات سيكون ابتداء من عمر 12 عاماً فما فوق حرصاً على تطبيق أعلى معايير السلامة لضمان صحة جميع المشاركين والجماهير والمنظمين واللاعبين وانه يجب على جميع الجماهير تقديم نتيجة فحص PCR سلبية صالحة لمدة 48 ساعة على الأقل .

وسيشهد كأس العالم للأندية مشاركة كل من نادي ​الجزيرة​ ممثل الإمارات بالاضافة الى نادي ​تشيلسي الانكليزي​ بطل دوري أبطال أوروبا ومونتيري المكسيكي بطل دوري أبطال الكونكاكاف و​بالميراس البرازيلي​ بطل كأس كوبا ليبرتادوريس و​الأهلي المصري​ بطل دوري ابطال أفريقيا و​الهلال السعودي​ حامل لقب دوري أبطال آسيا، وممثل قارة أوقيانوسيا ​بيري التاهيتي​.

بتصرف / دنيا حداد