سجل البديل نيكو وليامز هدفا متأخرا في الشوط الثاني ليحول أتلتيك بلباو حامل اللقب تأخره إلى فوز 2-1 على أتلتيكو مدريد بطل الدوري في قبل نهائي كأس السوبر الإسبانية لكرة القدم، الخميس، في السعودية ويضرب موعداً مع ريال مدريد الذي هزم برشلونة.

آرسنال​ يصمد أمام ليفربول

وتغلب آرسنال على النقص العددي في صفوفه وانتزع تعادلا سلبيا ثمينا مع مضيفه ليفربول يوم الخميس على استاد ”آنفيلد“ في ذهاب الدور نصف النهائي لمسابقة كأس كاراباو. وانتهى الشوط الأول من المباراة بالتعادل السلبي رغم النقص العددي في صفوف آرسنال بعد طرد السويسري غرانيت تشاكا في الدقيقة 24 لكن الأمور لم تتغير لحين انتهاء اللقاء بالتعادل السلبي.

خروج نابولي وتأهل ​ميلان​ في كأس إيطاليا

وفي كأس إيطاليا، تأهل ميلان للدور ربع النهائي، بعد الفوز 3-1 على جنوى (الوقت الأصلي 1-1) كما تأهل فيورنتينا باقصائه نابولي بنتيجة 5-2 (الوقت الأصلي 2-2).

أزمة ديوكوفيتش تتفاقم

وفي كرة المضرب، تعرضت آمال النّجم الصربي ​نوفاك ديوكوفيتش​، المصنف الأول عالميا، لضربة موجعة، في المشاركة في بطولة أستراليا المفتوحة للتنس، بعدما قرر أليكس هوك، وزير الهجرة الأسترالي، الغاء تأشيرة نوفاك، رغم قرار المحكمة مؤخراً، مستندا إلى بند في القانون يتيح له ذلك.

وفي كرة السلة، سجل ويل بارتون 21 نقطة قبل أن يغادر في وقت متأخر من الربع الثالث باصابة في الرقبة، وأضاف نيكولا جوكيتش 20 نقطة ليتغلب دنفر ناغتس على بورتلاند تريل بليزرز بنتيجة 140-108 في دوري كرة السلة الاميركي للمحترفين. في ما يلي نتائج المباريات الأخرى:

باكس 118-99-واريورز
غريزليس 116-108 تيمبرولفز
بيليكانز 113-89 كليبرز
نتس 109-130 ثاندر.

متفرقات دولية:

  • كشفت صحيفة ”دايلي مايل“ البريطانية في تقرير حصري أن نادي نيوكاسل يونايتد الانكليزي من المقرر أن يزور المملكة العربية السعودية للمرة الأولى هذا الشهر، منذ استحواذ صندوق الاستثمارات العامة في البلاد على النادي.

  • أحرز السائق الإسباني ​كارلوس ساينز​ الفوز بالمرحلة 11 لفئة السيارات في رالي داكار السعودية 2022 مسجلاً 3 ساعات و29 دقيقة و32 ثانية ليكون الفوز الرابع هذا العام لسيارة أودي الكهربائية .

  • ترك نجم المصارعة ​بروك ليسنر​ عرض Day 1 كبطل جديد لـ WWE، لكن الخطط في بداية العام الجديد كانت مختلفة تمامًا حسبما كشف الصحافي المطّلع على المصارعة دايف ميلتزر.

  • قرر النجم الارجنتيني لنادي باريس سان جيرمان الفرنسي ​ليونيل ميسي​ توجيه رسالة خاصة الى جماهيره، وذلك عقب تعافيه من فيروس كورونا الذي اصيب به في الفترة الاخيرة. ونشر ميسي رسالته عبر مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، واتت على الشكل التالي: "كما تعلمون لقد اصبت بفيروس كورونا، واردت ان اشكركم على رسائلكم، واخبركم بأن شفائي استغرق وقتاً اطول مما كنت اعتقد، لكنني على ما يرام، وتعافيت، واتطلع للعودة الى الملعب".