يعاني الدولي المصري ​محمد صلاح​ نجم ​ليفربول​ الإنكليزي من صعوبات عديدة في إقناع ناديه بشروط تمديد عقده الذي سينتهي في صيف 2023. ووفقاً لصحيفة "تيليغراف" البريطانية، فان صلاح فعل كل شيء لإقناع مسؤولي ليفربول بالاستجابة لمطالبه المادية بشأن الراتب الأسبوعي،لكن حتى الان لا بوادر حل بين الطرفين. ولفتت إلى أن ما يقلق الريدز هو تقدم صلاح في السن، حيث سيبلغ 30 عاما بحلول حزيران المقبل، ولا ترغب الإدارة في مخاطرة قد تتسبب في مشاكل اقتصادية للنادي.

رونالدو يدعم رانغنيك

وأعلن نجم مانشستر يونايتد، ​كريستيانو رونالدو​، دعمه المدرب المؤقت رالف رانغنيك. وقال رونالدو: "منذ وصوله قبل خمسة أسابيع، غير الكثير من الأشياء. لكنه يحتاج إلى وقت لعرض أفكاره على اللاعبين. يستغرق الأمر وقتًا لكنني أعتقد أنه سيبلي بلاءً حسنًا. نحن نعلم أننا لا نلعب أفضل ​كرة قدم​ علينا تحسين أدائنا".

وضمن منافسات الجولة الثانية من المجموعة الاولى ل​​كأس امم افريقيا​​ لكرة القدم، تمكن المنتخب ​​الكاميرون​​ي من قلب الطاولة وتحقيق فوزاً ثميناً في المباراة التي جمعته امام نظيره الاثيوبي، وكانت هذه المواجهة قد انتهت بواقع 4 – 1.

وفي كرة المضرب، تمكّن نجم كرة المضرب، البريطاني آندي موراي، من تحقيق ثلاثة انتصارات متتالية خلال واحدة من البطولات التابعة للرابطة العالمية للاعبي التنس المحترفين، للمرة الأولى منذ عام 2019، وتأهل إلى الدور قبل النهائي من بطولة سيدني.

متفرقات دولية:

-كشف ​الاتحاد الايطالي لكرة القدم​ عن عقوبة مدافع نادي يوفنتوس ​ليوناردو بونوتشي​، بعد المناوشة التي حصلت مع سكرتير نادي الإنتر على هامش نهائي السوبر الايطالي والذي انتهى بفوز الانتر بنتيجة 2-1 وهي تغريمه بمبلغ 10 آلاف يورو.

-أعلن نادي أستون فيلا الإنكليزي، الخميس، تعاقده رسميًا مع لوكاس دينييه، لاعب إيفرتون، في فترة الانتقالات الشتوية الحالية. كما أعلن نيوكاسل يونايتد التعاقد مع كريس وود لاعب بيرنلي.

- أعلنت لجنة حكام في ​رالي داكار 2022​ عن فرض عقوبة 5 دقائق على بطل العالم السابق للراليات الفرنسي ​سيباستيان لوب​ سائق فريق البحرين ريد إكستريم برودرايف بسبب تجاوزه السرعة المحددة بعد نهاية المرحلة الحادية عشرة ما قبل الاخيرة من داكار 2022 وبهذه العقوبة يتراجع إلى المركز الثامن في المرحلة.

- أعلن نادي ​إيفرتون​ عن تعاقده مع أنور ​الغازي​ جناح ​أستون فيلا​ على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم.