ضمن منافسات الجولة الأولى من المجموعة السادسة لبطولة كأس الأمم الإفريقية، المقامة في الكاميرون، تعرض منتخب ​تونس​ للهزيمة أمام منتخب ​مالي​ بنتيجة هدفٍ مقابل لاشيء، في اللقاء الذي جمع الطرفين يوم الأربعاء. وشهدت المباراة حالة غريبة، بعدما أعلن الحكم انهائها في الدقيقة 85، قبل أن يلتفت للأمر ويعيد استئنافها، ثم عاد وأنهاها في الدقيقة 89!.

لبنان​ أ الى نهائي غرب آسيا للواعدات

و ضمن منافسات بطولة اتحاد غرب آسيا الأولى للواعدات،تأهل منتخب لبنان أ إلى المباراة النهائية، بعد الفوز الذي حققه يوم الأربعاء على حساب منتخب فلسطينبنتيجة هدفين مقابل لاشيء. وسيلعب منتخب لبنان أ في النهائي أمام منتخب الأردن يوم الجمعة المقبل.

كومان​ يجدد عقده مع بايرن

على صعيد آخر،أعلن نادي ​بايرن ميونيخ​ الألماني عن تمديد عقد الدولي الفرنسي كينغسلي كومان حتى 2027، ليوجه صفعة قوية لجميع الاندية التي اهتمت بخدمات الفرنسي.

َوتتوجه الأنظار بعد قليل الى الكلاسيكو بين برشلونة وريال مدريد في نصف نهائي كأس السوبر الإسباني، كذلك نهائي السوبر الايطالي بين يوفنتوس والانتر.

متفرقات دولية ومحلية:

- قدم نادي ​النجمة​ الرياضي عبر محاميه نادر المعلم كتابا رسميا الى الاتحاد اللبناني لكرة القدم يوم الاربعاء استأنف فيه العقوبات التي فرضت على النادي بعد اعلانه تعليق المشاركة في بطولة الدوري العام.

- كشفت صحيفة لاكازيتا ديلو سبورت الايطالية أن وكيل اعمال نجوم كرة القدم الشهير مينو رايولا موجود حاليًا في مستشفى سان رافاييل في ميلانو حيث خضع لعملية جراحية طارئة بعد عارض صحي، دون الافصاح عن اي معلومات اضافية.

- أفادت تقارير صحافية إيطالية ان نادي ​الهلال​ السعودي يسعى إلى التعاقد مع مدافع نادي روما الإيطالي، الأرجنتيني فيديريكو ​فازيو​، خلال فترة سوق الانتقالات الشتوية الحالية.

- أفادت تقارير صحافية أنه تم تأجيل المباراة التي كانت من المقرر أن تقام بين ​باريس سان جيرمان​ ضد نجوم ناديي النصر والهلال في السعودية، دون تحديد موعد جديد.