إنتهت المرحلة التاسعة من ​الدوري اللبناني لكرة القدم​ بتخسير ​النجمة​ امام ​العهد​ 3-صفر، كما فاز الأنصار على الصفاء 2-صفر، التضامن صور على شباب الساحل 2-1، شباب البرج على الحكمة 6-صفر، البرج على الأخاء أهلي عاليه 2-1، وطرابلس على سبورتينغ 3-صفر. وفي ما يلي ابرز مدرب وثلاثة لاعبين اختارتهم صحيفة "السبورت" الالكترونية لهذه الجولة.

المدرب الأفضل:
محمد زهير​ ( مدرب التضامن صور ): قرأ مباراة شباب الساحل بأفضل طريقة، وعرف كيف يستغل الاخطاء الدفاعية عند الفريق الخصم، ونظم صفوف الفريق بشكل جيد، معتمدا على الهجمات المرتدة. ويمكن القول انه ادار المباراة وفق السيناريو الذي يريده وبالنتيجة التي ييرغبها.

اللاعبون الأفضل:
1. ​سعد يوسف​ ( لاعب طرابلس ):قدم مباراة مميزة أمام سبورتينغ حيث لعب دورا محوريا في فوز فريقه، فافتتح التسجيل بتسديدة بعيدة "على الطائر"( من دون تحضير) أقل ما يقال عنها انها رائعة، من دون ان ننسى دوره في تنظيم الخط الدفاعي للفريق وتوجيه زملائه داخل أرض الملعب.


2. يوسف عنبر ( لاعب البرج ):سجل هدفا وصنع آخر في المباراة التي فاز بها فريقه، وكان دائم الحركة في الجهة اليسرى وبدا شعلة نشاط دفاعيا وهجوميا من خلال تقديم الإضافة الهجومية المرجوة، وعودته بشكل سريع لأداء واجباته الدفاعية.
3. محمد السباعي ( لاعب شباب البرج ):لاعب خط الوسط قدم مباراة أكثر من رائعة أمام الحكمة حيث ساهم في فوز فريقه بسداسية، فكان اللاعب الأكثر تأثيرا في خط وسط الفريق وتحكم بإيقاع اللعب والسبب بمعظم كرات فريقه الخطرة. كما صنع هدفين من تمريرتين متقنتين لزملائه.