ضمن فعاليات مباراة مؤجلة من الاسبوع 18 للدوري الانكليزي الممتاز حقق نادي ​ساوثامبتون​ فوزا مريحا على ضيفه نادي ​برينتفورد​ وبنتيجة 4 - 1 في اللقاء الذي جمع بينهما.

كالياري يواصل صحوته

وضمن منافسات الجولة الـ 21 من ​الدوري الايطاليلكرة القدم​، خطف فريق ​كالياري​ فوزاً مثيراً في المباراة التي استضاف بها فريق ​بولونيا​ على ملعب سردينيا ارينا، وانتهت هذه المواجهة بواقع 2 – 1.

تعادل السودان امام غينيا بيساو

وضمن منافسات الجولة الاولى من المجموعة الرابعة ل​كأس امم افريقيا​ لكرة القدم، اكتفى ​المنتخب السوداني​ بالتعادل السلبي في المباراة التي جمعته امام ​غينيا بيساو​.

الكلاسيكو​ يسرق الأضواء

سجل نادي ​​برشلونة​​ الاسباني لاعبه ​فيران توريس​في قائمة الفريق وذلك قبل مباراة ​السوبر الإسباني​ أمام ​ريال مدريد​.
برشلونة لم يصدر بيانًا رسميًا بشأن تسجيل فيران توريس لاعب مان سيتي الانكليزي السابق الا انه اكد ان اللاعب استحصل على التصريح الطبي بعد تعافيه من كورونا كما أعلنت رابطة الليجا رسميًا تسجيله. على نفس الصعيد، يلعب برشلونة في الكلاسيكو الليلة بتمام الساعة التاسعة مساء امام ريال مدريد.


وفي كرة السلة، حقق نادي ​بيروت​ فوزا سهلا على ​​الشانفيل​​ وبنتيجة 104 - 70 في اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب مجمع الشياح معقل نادي بيروت.

متفرقات دولية

- تناقل رواد مواقع التواصل الاجتماعي ابرز ما كشفه رئيس نادي ​النجمة​ ​اسعد صقال​، والذي اوضح ان ادارة الفريق ستعترض على قرار ​الاتحاد اللبناني لكرة القدم​، مؤكدا انه سيتخذ اجراءات قانونية لتحصيل حقه.

- كشفت تقارير صحفية موقف ​رابطة الأندية الإنكليزية​ من فرض عقوبات على نادي ​ليفربول​ بسبب تأجيل مواجهة فريق آرسنال في بطولة كأس رابطة الأندية. رابطة الأندية لا تنوي فتح تحقيقات مع ليفربول في هذا الشأن وأوضحت أنها الرابطة بأن ليفربول كان لديه أسباب مشروعة للتأخير في التقدم بطلب التأجيل وقدم جميع الأدلة اللازمة لذلك ستقاوم أي دعوات لفحص ظروف تفشي المرض.

- اعترف لاعب كرة المضرب ن​وفاك ديوكوفيتش​ بانتهاك قواعد العزل بعد أن ثبتت إصابته بالكورونا الشهر الماضي واصفًا ذلك بأنه "خطأ في التقدير". وفي منشور على موقع انستغرام اعترف الصربي بأنه قابل صحفيًا لإجراء مقابلة بعد يومين من اصابته في 16 كانون الأول الماضي. وكتب "انا اعلم أنه كان يجب علي أن أعيد تحديد موعد المقابلة". في المنشور ألقى باللوم أيضًا على وكيله لارتكاب خطأ في نموذج السفر الذي استخدمه لدخول أستراليا. وتابع ديوكوفيتش: "وكيل أعمالي يعتذر بصدق عن الخطأ الإداري في تحديد المربع غير الصحيح على نموذج الدخول لأستراليا. كان هذا خطأ بشريًا وبالتأكيد لم يكن متعمدًا. ان فريقي قدم معلومات اضافية للحكومة الاسترالية لتوضيح هذا الامر".


- حقق فريق ​واشنطن ويزردز​ فوزًا على أوكلاهوما سيتي ثاندر ضمن منافسات ​الرابطة الوطنية لكرة السلة​ الأميركية لكن المباراة شهدت عراكًا بين لاعبي ويزيردز مونتريزل هاريل وكينتافيوس كالدويل بوب حسب ما ذكرت The Athletic.