موسم مميز، يقدمه مهاجم ​شباب الساحل​، ​فضل عنتر​، في بطولة الدوري ال​لبنان​ي لكرة القدم، بعدما انضم الى صفوفه قادما من البرج خلال الصيف، ليكون رهانا ناجحا، والمهاجم الهداف الذي يبحث عنه أي فريق لبناني في ظل غياب اللاعبين الأجانب.

واستطاع عنتر، أن يسجل حتى الآن، 10 أهداف، وساهم تألقه في جذب أنظار المدير الفني لمنتخب لبنان، ايفان هاشيك، الذي استدعاه الى بطولة كأس العرب 2021 في قطر.

ولا شك أن المدرب الراحل، ​محمود حمود​، كان له الفضل الأكبر في تألق عنتر، هذا ما أكده لنا اللاعب في مقابلة مع صحيفة السبورت الالكترونية.

وفي هذا السياق، قال فضل عنتر: "رحيل الحاج حمود أثر علينا نفسيا، كنا نعتبره أبا بالنسبة لنا، خسارته ليست سهلة، لكن روحه لا تزال موجودة بيننا، وما نقوم به حاليا في الدوري هو حصاد ما زرعه الحاج حمود، ليس صدفة ان شباب الساحل ينافس على اللقب".

وأضاف: "تدربت كثيرا مع الحاج حمود، واستفدت منه كثيرا، كان يعلمني كيف عليّ أن أفكر في تسجيل الأهداف، كوني مهاجم صريح، وعلمني الصبر خلال المباريات، ففي كثير من المباريات كنت أسجل في أوقات متأخرة، لقدت ساعدني نفسيا وذهنيا، وسأبقى ممنوناً له طوال مسيرتي".

أما عن مشاركته مع منتخب لبنان في كأس العرب، قال عنتر: "استدعائي للمنتخب الوطني منحني الكثير من الثقة، والفضل يعود للمدرب ايفان هاشيك، الذي يعمل على تعزيز الثقة بالنفس لدى اللاعب، كما أن مشاركتي في كأس العرب، والاحتكاك بمنتخبات قوية وكبيرة، كانت تجربة رائعة واستفدت منها على الصعيد الشخصي، رغم أننا كنا نمني النفس بتحقيق نتائج أفضل".

كشف عنتر، أن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، هو قدوته العالمية كلاعب ​كرة قدم​، أما لاعبه المفضّل، فهو الظاهرة البرازيلية رونالدو.

وعن مستقبله، ختم عنتر، كاشفاً عن انتقاله الى فريق كيلانتان الماليزي على سبيل الاعارة بدءا من شهر آذار المقبل، معرباً عن تطلعه لتقديم أفضل ما لديه في أول تجربة احترافية له في مسيرته.