استضاف ملعب باول بيا ستاديوم مباراة الافتتاح في ​​كأس أمم إفريقيا​​ 2021، والتي جمعت ​​الكاميرون​​ صاحبة الضيافة و​​بوركينا فاسو​​، وذلك ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات لهذه البطولة، وانتهت هذه المواجهة بفوز اصحاب الارض بواقع 2 – 1.

تأهل ​ليفربول​ و​توتنهام

ضمن فعاليات الدور الثالث من كأس الاتحاد الانكليزي لكرة القدم تقادى نادي ​توتنهام​ هوتسبير مفاجأة الاقصاء امام ضيفه موركامب وقلب تاخره 0 – 1 الى فوز 3 – 1 في الدقائق ال 25 الاخيرة. وفي لقاءات اخرى تخطى ​ليفربول​ نظيره تشوزبيري 4 – 1 بعد ان كان متاخرا 0 – 1 ايضا وحقق نادي وست هام الانتصار على ليدز يونايتد 2 – 0 .


ونجح نادي ​نيس​ في التقدم الى وصافة ​​الدوري الفرنسي​ لكرة القدم​ مؤقتاً بعد الفوز الذي حققه في الجولة ال20 من عمر الموسم الحالي على حساب نادي ​برست​ الذي يحتل المركز ال 12 برصيد 25 نقطة. اكتفى ناديا ​نانت​ و​موناكو​ بالتعادل السلبي 0 - 0


فوز اشبيلية

وضمن منافسات الجولة 20 من ​الدوري الإسباني​ لكرة القدم، حقق فريق ​​إشبيلية​​ فوزا صعبا على ضيفه ​خيتافي​ بهدف دون مقابل في المباراة التي جرت على ملعب رامون سانشيز بيزخوان.

خسارة قاسية للحكمة

وضمن منافسات الجولة التاسعة من ​​الدوري اللبناني​ لكرة القدم​، حقق فريق ​شباب البرج​ فوزا كبيرا على الحكمة بنتيجة 6-0 في المباراة التي جرت على ملعب العهد.وفي مباريات أخرى، فاز ​الأنصار​ على الصفاء بثنائية نظيفة. بينما فاز ​طرابلس​ على سبورتينغ الرياضي بثلاثية نظيفة على ملعب بحمدون.

متفرقات دولية ومحلية:

- كشف نادي ​ليفربول​ أن المدرب يورغن ​كلوب​ سيعود إلى إدارة الفريق خلال مواجهة شروزبري تاون في الدور الثالث لكأس الاتحاد الإنكليزي لكرة القدم يوم الأحد، بينما يغيب اللاعب ترينت ألكسندر-​أرنولد​ بسبب إصابته بالفيروس.

- اعلن نادي ​شباب الساحل​ عن إعارة ​عباس عاصي​ إلى نادي نفط ميسان العراقي لمدة 6 أشهر، كما اعلن النادي موافقته على إعارة اللاعب ​مصطفى كساب​ إلى نادي القاسم العراقي لمدة 6 أشهر متمنياً التوفيق لنجميه في مشوارهما الجديد ويؤكد دعمه لنجومه في الاحتراف.

- اشارت صحيفة الدايلي مايل البريطانية الى ان المالك السابق لنادي ​نيوكاسل يونايتد​ ​​مايك اشلي​​ يتوجه الى رفع دعوى قضائية على ​اماندا ستافلي​ وزوجها ​مهرداد غودوسي​ بسبب حجم العمولة التي حصلا عليها من صفقة نقل ملكية الفريق الانكليزي الى صندوق الاستثمار السعودي، حيث وصلت قيمة الصفقة الى 305 مليون باوند.