ضمن فعاليات الدور الثالث من منافسات كأس الاتحاد الانكليزي، تمكن نادي ​ليستر سيتي​ من حسم تأهله الى الدور المقبل بفوزه المهم امام واتفورد وبواقع 4-1. وفي باقي المباريات، حقق نادي كامبريدج فوزاً مدوياً امام نيوكاسل يونايتد وبواقع 1-0 ليخرجه مبكراً من البطولة ويحقق مفاجأة مدوية، فيما حسم برانتفورد تأهله بفوزه امام بورت فالي وبواقع 4-1.

نتائج الدوري الألماني ليوم السبت

وضمن فعاليات الجولة 18 من منافسات الدوري الالماني " البوندسليغا "، انقاد نادي يونيون برلين الى التعادل خارج قواعده امام باير ليفركوزن وبواقع 2-2 ليتراجع ليفركوزن الى المركز الخامس. وفي باقي المباريات، فشل نادي فرايبورغ من خطف المركز الثالث بعد تعادله امام ارمينيا بيليفيلد وبواقع 2-2 وبدوره تمكن هوفنهايم من الصعود الى المركز الثالث بفوزه المهم امام أوغسبورغ وبواقع 3-1، بينما تمكن نادي لايبزيغ من تحقيق فوز كبير امام ماينز وبواقع 4-1.

حادثة غريبة في ملاعب لبنان

محلياً، حادثة غريبة على ملاعب كرة القدم في لبنان، شهدها ملعب جونية البلدي يوم السبت، بعدما غاب نادي ​النجمة​ عن أرض الملعب، لمواجهة ​العهد​، ضمن منافسات الجولة التاسعة من الدوري اللبناني، بعقب قراره بتعليق مشاركته في الدوري اعتراضا على الاخطاء التحكيمية. وبعد غياب لاعبي النجمة، أعلن الحكم، بعد انتهاء الوقت القانوني، نهاية المباراة، وسيتم تخسير النجمة بنتيجة 3-0 قانونياً.

عربياً، قرر حكم مباراة الوكرة والريان في الدوري القطري لكرة القدم، ايقافها في الدقيقة 42، بعد سقوط مفاجئ لمدافع فريق الوكرة عثمان كوليبالي على أرض الملعب. ونُقل اللاعب على وجه السرعة إلى المستشفى، وبقي على قيد الحياة.

متفرقات دولية ومحلية:

- أعلن نادي ​روما الإيطالي​، يوم السبت، عبر حسابه في تويتر، عن ضم لاعب نادي آرسنال مايتلاند نايلز.

- تعاقد نادي ​الأنصار​ مع البرازيلي من أصل لبناني بيدرو هنريك فيتوري القادري في إطار تعزيز صفوف الفريق في الاستحقاقات المقبلة. القادري من موالد عام 1995 ويشغل مركز قلب الدفاع، وسبق له اللعب مع عدد من أندية البرازيل قبل خوضه تجربة مع أندية برتغالية عدة أبرزها نادي SC Farense.

- حسم نجم التنس الاسباني الماتادور ​رافاييل نادال​ تأهله للنهائي رقم 126 في مسيرته وذلك بوصوله لمنافسات دور النهائي خلال فعاليات بطولة ميلبورن الدولية لكرة المضرب للرجال ذات الـ250 نقطة بفوزه على منافسه الفنلندي ايميل روسوفوري بنتيجة مجموعتين دون مقابل وبواقع 4 - 6 و5 - 7، ليقابل في النهائي يوم الغد الاميركي كريسي.

- اعلن ​باريس سان جيرمان​ المنافس في دوري الدرجة الأولى الفرنسي ان الأرجنتيني ليونيل ميسي سيغيب عن مباراة الفريق المقبلة في الدوري أمام أولمبيك ليون غدا بسبب استمرار تعافيه من فيروس كورونا.