ضمن فعاليات الجولة 18 من منافسات ​الدوري الالماني​ " البوندسليغا "، برهن نادي بوروسيا ​مونشنغلادباخ​ انه العقدة الجديدة للمتصدر ​بايرن ميونيخ​ بعد ان جرّه للهزيمة وبواقع 2-1 على ارضية ملعب الاليانز ارينا وبهذا يكون غلادباخ قد أحرج البايرن للمرة الثانية بعد الخسارة المذلة وبواقع 5-0 في بطولة كأس المانيا ورغم الخسارة حافظ البايرن على صدارته فيما صعد غلادباخ الى المركز الـ11.

فوز ​مارسيليا​ على ​بوردو

وضمن فعاليات الجولة 20 من منافسات ​الدوري الفرنسي​ " الليغ 1 "، تمكن نادي اولمبيك ​مارسيليا​ من تحقيق فوز ثمين امام ​بوردو​ وبواقع 1-0 ليخطف مرسيليا المركز الثاني في جدول الترتيب فيما واصل بوردو تواجده في المركز الـ17.

تأهل مانشستر سيتي

وضمن فعاليات الدور الثاني من منافسات كأس الاتحاد الانكليزي، حجز نادي ​​مانشستر سيتي​​ مقعده في الدور المقبل بعد ان حقق فوزاً سهلاً امام ​سويندون​ وبواقع 4-1.

عربيا، حافظ نادي ​الاتحاد​ على صدارته لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بعد فوزه على ضيفه ​الفيحاء​ بهدفين نظيفين على ملعب مدينةالملك عبذالله بجدة ضمن الجولة السادسة عشر لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين .

الجزيرة بطل السوبر الإماراتي

كما احرز نادي ​​الجزيرة​​ لقب ​كأس السوبر الإماراتي​ للمرة الأولى في تاريخه بعدما تغلب على شباب الأهلي 5-3 بضربات الترجيح بعد انتهاء الوقت الاصلي للمباراة بالتعادل 1-1 على ملعب ستاد هزاع بن زايد بنادي العين.

فريق The Usos يصمد امام فريق اليوم الجديد

َوفي المصارعة، خاض فريق The Usos المؤلف من جيمي وجاي اوسو مباراة محتدمة على اللقب في مواجهة خصمه اللدود فريق اليوم الجديد المؤلف من كينغ وودز وكوفي كينغستون ضمن منافسات عرض ​سماك داون​ الذي اقيم فجر اليوم بتوقيت بيروت. وتخللت المباراة الوحشية استعمال الكثير من ادوات القتال وتمكن في النهاية The Usos من الفوز بها حين نفذا حركة 1D مستعملين طاولة لتحقيق النصر.
اما في باقي مجريات العرض فلقد تواجه ​​بروك ليسنر​​ ورومان راينز كلاميًا على الحلبة وحين تدخل بول هايمان ليطلب من ليسنر ان لا يفقد اعصابه استغل ذلك راينز وسدد ضربة "Superman Punch" على ليسنر.
من جهته فاز ريك بوغز على سامي زين، وبعد إنتهاء المباراة ظهر جوني نوكسفيل وقام برمي زين خارج الحلبة، وبعدها بلحظات تم الإعلان على ان نوكسفيل سيُشارك في مباراة Royal Rumble.

متفرقات دولية:

- تخطى فريق ​​طرابزون سبور​​ التركي ضيفه يني ​ملطية سبور​ بنتيجة 1-0 في اللقاء الذي جمع بينهما لحساب الجولة الـ20 من ​الدوري التركي​ لكرة القدم.

- فاجأ ​سانتا كلارا​ ضيفه ​​سبورتنغ لشبونة​​ وهزمه 3 - 2 خلال المباراة التي جمعتهما في الجولة الـ17 من ​الدوري البرتغالي​ لكرةالقدم.

- أطلقت السلطات البريطانية سراح لاعب فريق ​مانشستر سيتي​ الانكليزي بنيامين ميندي والمتهم بارتكاب سلسلة من الجرائم الجنسية الخطيرة ضد سيدات شابات بكفالة .

- كشفت تقارير صحفية ان اللجنة الادارية لنادي ​الشانفيل​ اسندت مهمة قيادة فريقها للمرحلة المقبلة من بطولة لبنان لكرة السلة الى المدرب ​إيلي نصر​ بعد اعلان مروان خليل استقالته بعد خسارة الشانفيل الأخيرة أمام هوبس