قاد الفرنسي عثمان ​ديمبيلي​ مهاجم ​​برشلونة​​ فريقه لتحقيق الانتصار بنتيجة 2-1 على ديبورتيفو ليناريس في إطار منافسات دور الـ32 من كأس ملك إسبانيا. وحسم نادي ريال ​بيتيس​ مواجهته امام بلد الوليد بنتيجة 3 - 0. وفي لقاء اخر ودع نادي سيلتا ​فيغو​ البطولة بعد ان سقط امام اتلتيكو بالياريس بنتيجة 1 - 2. اما اللقاء الذي جمع ​رايو ​فاليكانو​​ ومضيفه ميرانديس فانتهى بفوز فاليكانو 1 - 0. وفاز فريق ​​ريال مدريد​​ 3 - 1 على فريق ديبورتيفو ألكويانو.

تشيلسي​ يهزم توتنهام

وحسم نادي ​تشيلسي​ المعركة الاولىامام نادي ​توتنهام​ في نصف نهائي كأس الرابطة الانكليزية المعروفة ب​كاراباو كاب​ بعد ان فاز بلقاء الذهاب الذي اقيم على ملعب الستانفورد بريدج معقل البلوز بنتيجة 2 - 0.

والد ديوكوفيتش يهدد بالشارع

وفي كرة المضرب، افصح سرديانوالد نجم التنس الصربي المصنف الاول عالمياً بين اللاعبين المحترفين ​​​نوفاك ديوكوفيتش​​​ في وقت سابق أن نولي معزول مع جميع افراد طاقمه في أحد الغرف بمطار ​​ميلبورن​​ ولا يمكن لأحد الدخول إليها سِوَا رجال الشرطة الاسترالية. وقال سرديان جوكوفيتش:" إنهم يحتجزون ابني، إذا لم يطلقوا سراحه خلال النصف ساعة القادمة، فسنقاتلهم في الشارع".

NBA: ​هيوستن روكتس​ ينهي سلسلة هزائمه وسقوط الواريرز امام المافريكس

وفي كرة السلة، انهى نادي ​هيوستن روكتس​ سلسلة هزائمه التي استمرت لثماني مباريات متتالية بتسجيله فوز مهم على حساب واشنطن ويزردز بفارق ثلاث نقاط وبواقع 111 – 114، في وقت سقط ​غولدن ستايت واريرز​ الذي لا يزال يعاني من اثار اصابات فيروس كورونا في المباراة التي جمعته مع ​دالاس مافريكس​ بفارق 17 نقطة وبواقع 82 – 99.

متفرقات دولية:

- توج ​​بشكتاش​​ بلقب كأس ​السوبر التركي​ وذلك عقب تغلبه على أنطاليا سبور بضربات الترجيح بعد نهاية الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل 1-1.

- رابطة الدوري الإيطالي تأجيل أي مباراة من الجولة 20 من المسابقة. وكانت رابطة الدوري الإيطالي تلقت العديد من طلبات التأجيل مؤخرًا عقب تفشي الفيروس في عدة أندية.

- تناقلت مواقع التواصل الاجتماعي بيانا لنادي ​الإخاء الأهلي عاليه​ منتقدا الأداء التحكيمي في مسابقة ​الدوري اللبناني.

- يستمر نادي عريق يتصدر بطولة دوري الدرجة الاولى من ​رياضة جماعية كبرى​ في التحضير للمباراة القادمة التي ستجمعه مع منافس على البطولة المحلية على الرغم من قرار الاخير العلني بعدم المشاركة في المباراة وتعليق مشاركته مؤقتاً