أعلن نادي ​​ليفربول​​ عبر موقع الرسمي وصفحات مواقع التواصل الاجتماعي عن اقفال مجمع تمارين الفريق AXA Training Centre بسبب انتشار فيروس كورونا بشكل كبير بين لاعبي واعضاء الجهاز الفني والاداري للفريق كان اخرهم مساعد المدير الفني بيبين لاينديرز.

تأجيل مواجهة ليفربول وارسنال

على صعيد مشترك، أعلن نادي ​ليفربول​ الإنكليزي عن تأجيل مباراته ضد ​أرسنال​ في نصف نهائي بطولة ​​كأس كاراباو​​ التي كان مقرر خوضها يوم الخميس بسبب تفشي فيروس كورونا في النادي.


ليفاندوفسكي​ ينوي الرحيل نهاية الموسم

وكشف مارك بهرنبيك، مراسل قناة سكاي سبورتس في ألمانيا، أن نجم ​بايرن ميونيخ​ روبرت ​ليفاندوفسكي​ ووكيله بيني زهافي سيدفعان باتجاه الانتقال إلى دوري آخر في نهاية الموسم.
وقال بهرنبيك: "ما نعرفه عن ليفاندوفسكي ووكيله بيني زهافي، ليفاندوفسكي يريد حقًا أن يخطي هذه الخطوة الكبيرة، إلى إسبانيا أو الدوري الإنكليزي الممتاز. لذلك سيحاول ليفاندوفسكي ووكيله الحصول على هذه الخطوة في الصيف".

وضمن فعاليات الدور 32 من ​كأس ملك اسبانيا​ حسم نادي ​فالنسيا​ تاهله الى الدور المقبل بعدما تخطى مضيفه نادي ​قرطاجنة​ بصعوبة بالغة وبنتيجة 2 - 1 في اللقاء الذي جمع بينهما.وفي لقاء اخر نجح ريال ​سوسييداد​ في عبور مطب نادي ​ليغانيس​ وفاز عليه 3 - 2 وتاهل. وفي اللقاء الثالث عوض ريال ​مايوركا​ خسارته 0 - 1 الى فوز 2 - 1 على ​ايبار​ ليتاهل.


متفرقات دولية:

أعلن لاعب فريق إف سي إمين الهولندي، ​​جيف هارديفيلد​​، ارتباطه رسميا مع الحكم ​شونا شكرولا​، بعد أربعة أشهر من لقاء أول استثنائي بينهما خلال مباراة في دوري الدرجة الثانية الهولندي.

- كشفت تقارير صحفية أنه تم تصوير النجم الأرجنتيني ​ليونيل ​ميسي​​ وهو يستقل رحلة العودة إلى فرنسا بعد أن جاءت نتيجة اختبار فيروس كورونا سلبية.

- اشارت قناة espn الرياضية الاميركية الى ان لاعب نادي ​ميامي هيت​ ​​جيمي باتلر​​ سيغيب عن مباراة نهار الاربعاء التي ستجمعه مع نادي بورتلاند ترايل بلايزرز في المباراة ال39 للهيت هذا الموسم، بعد ان نجح ميامي في الفوز ب 23 مباراة كما خسر في 15 مباراة حتى الان.

- كشف سرديان والد نجم التنس الصربي المصنف الاول عالمياً بين اللاعبين المحترفين ​​نوفاك ديوكوفيتش​​ أن نولي معزول مع جميع افراد طاقمه في أحد الغرف بمطار ​ميلبورن​ ولا يمكن لأحد الدخول إليها سِوَا رجال الشرطة الاسترالية.