كشف الإيطالي جيوفاني برانشيني، وكيل اللاعبين الشهير، أن نادي ​ريال مدريد​ سيحاول الحصول على خدمات الفرنسي كيليان ​مبابي​، نجم ​باريس سان جيرمان​ الفرنسي لكرة القدم، في الميركاتو الشتوي الحالي. وفي تصريحات لصحيفة لاغازيتا ديلو سبورت الايطالية: "عرض ريال مدريد 50 مليون يورو للتعاقد مع مبابي الآن. لكن لا أعرف ماذا ستكون النتيجة، في باريس، وضعوا إيرلينغ ​هالاند​ وهاري كاين ودوجان فلايوفيتش ضمن قائمة المرشحين لتعويض مبابي".

عودة الهدوء بين ​لوكاكو​ و​تشيلسي

على صعيد آخر،أفادت شبكة سكاي سبورتس أن اللاعب روميلو لوكاكو سيبقى في تشيلسي بعد محادثات مع المدرب توماس توخيل، ويوافق المهاجم على أن مقابلته المثيرة للجدل مع سكاي في إيطاليا كانت خطأ. بعد المحادثات مع توخيل، هناك الآن التزام من جميع الأطراف للمضي قدمًا ومساعدة تشيلسي على العودة إلى سباق لقب الدوري الإنكليزي الممتاز.

محلياً، أصدر الاتحاد اللبناني لكرة القدم تعميمه لهذا الاسبوع، وأعلن عن عدّة مقررات، أبرزها تحديد موعد مباريات الجولة التاسعة من بطولة لبنان لكرة القدم، حيث ستقام مباراة القمّة بين العهد والنجمة يوم السبت على ملعب فؤاد شهاب في جونية، بتمام الساعة الخامسة إلا ربع مساءً.

وفي كرة المضرب، خرجت المصرية ميار شريف من الدور الاول لدورة ملبورن الأسترالية الدولية 2 في كرة المضرب بخسارتها امام الأميركية آن لي المصنفة سابعة 2-6 وصفر-6، فيما بلغت اليابانية ناعومي أوساكا المصنفة أولى الدور الثاني لدورة ملبورن 1، بفوزها على الفرنسية اليزيه كورنيه 6-4 و3-6 و6-3 الثلاثاء.

ديوكوفيتش يشارك في بطولة أستراليا

كما أعلن المصنف الأول عالمياً نوفاك ديوكوفيتش مشاركته في بطولة أستراليا المفتوحة لكرة المضرب بعد حصوله على تصريح استثنائي.

متفرقات دولية:

-كشفت صحيفة بيلد الألمانية أن نجم بايرن ميونيخ ليروي ساني أصيب بفيروس كورونا. كما أن زميله في الفريق دايوت أوباميكانو لم يُشاهد أثناء التدريبات، الأمر الذي جعل البعض يتساءل عما إذا كانت نتيجة اختبار الفرنسي إيجابية أيضًا.

-أكّدت شبكة سكاي، أنّ قائد نادي نابولي، لورنزو انسيني، وافق على الانضمام إلى صفوف نادي تورنتو الكندي، قادماً من نابولي الإيطالي.

-وصل مهاجم منتخب لبنان، ربيع عطايا، إلى الإمارات، لتوقيع عقدٍ مع نادي عجمان، بحسب ما أشارت مواقع إعلامية إماراتية.

-كشفت تقارير صحافية إيفوارية إن أوسو كونان مهاجم نادي البكيرية السعودي الحالي والأهلي المصري السابق توفي مسموما في مسقط رأسه بكوت ديفوار.

- تناقلت وسائل التواصل الاجتماعي خبرا مفاده اعلان نادي ​النجمة​ تعليق مشاركته في بطولة لبنان للدرجة الأولى بكرة القدم بحسب ما أشار رئيسه أسعد صقال.