انتهت المرحلة التاسعة من ​الدوري اللبناني لكرة السلة​ بفوز الحكمة على الرياضي، هوبس على الشانفيل، الأنترانيك على بيبلوس، بيروت على أطلس الفرزل ودينامو على الهومنتمن. دعونا الآن نتعرف على مدرب الجولة وأبرز ثلاثة لاعبين في هذه المرحلة.

· مدرب الجولة:

جو غطاس​ ( مدرب الحكمة ):

حسم مباراة الديربي أمام الرياضي لمصلحته بعدما حضر فريقه كما يجب للمباراة واستغل نقاط الضعف الدفاعية لدى الرياضي إضافة لتعطيل مفاتيح الفريق الخصم هجوميا وعلى رأسها أمير سعود مع استخراج الأفضل من لاعبيه على مدى شوطي المباراة و أثبت بأنه الشخص المناسب لقيادة الحكمة.

اللاعبون الأفضل:

علي مزهر​ ( لاعب الحكمة ):

صانع العاب أثبت بأنه أحد أفضل لاعبي الدوري وكان اللاعب الأساسي في فوز فريقه بعدما سجل 27 نقطة بينها ثلاثية واحدة كما التقط 5 متابعات ومرر 10 كرات حاسمة إضافة لخمس سرقات .

سيرجيو درويش​ ( لاعب بيروت ):

استمر في تقديم الأداء الملفت منذ بداية الموسم حيث كان على الموعد في المواجهة أمام أطلس الفرزل فسجل 27 نقطة بينها 4 ثلاثيات كما التقط 7 متابعات ومرر 7 كرات حاسمة وكان قريبا من القيام بتريبل دابل إضافة إلى سرقتين للكرة.

جوي زلعوم​ ( لاعب هوبس ):

ظهر بشكل مميز في المواجهة أمام الشانفيل عقب تسجيله ل23 نقطة بينها ثلاثيتان كما التقط 6 متابعات ومرر 6 كرات حاسمة لزملاءه بجانب 3 سرقات للكرة وكان دائما صانع الألعاب الذي لديه الحلول الهجومية له ولزملاءه في الأوقات الحاسمة.