ضمن منافسات عرض الرو الذي أقيم فجر اليوم بتوقيت بيروت، دخل بطل العالم الجديد ​بروك ليسنر​ مع وكيله بول هايمان، ووجه رسالة كلامية قوية الى البطل الدولي رومان راينز المصاب بوباء كورونا، وقال: انا على ثقة ان راينز يشاهد عبر الشاشة، البطل الحقيقي. بعدها اعلن هايمان عن استعداد ليسنر لوضع اللقب على المحك خلال عرض "رويال رامبل"، ومواجهة الفائز من مباراة رباعية. وبالفعل، اقيمت هذه المباراة وضمت: ​بوبي لاشلي​، ​بيغ إي​ لانغستون، كيفن أوينز، و​سيث رولنز​ . وبعد مواجهة حماسية وقاسية، تمكن لاشلي من تحقيق الفوز وضرب بذلك موعداً مع ليسنر على اللقب.
وفي باقي نتائج العرض، تغلب فريق Alpha Academy على بطل الزوجي RK-Bro الذي احتفظ باللقب، وفريق The Street Profits على ابولو كروز و"القائد عزيز". وهزم بطل الولايات المتحدة ​داميان بريست​ منافسه ​دولف زيغلر​، وفاز اوموس على آي جي ستايلز.
وتحدى إيدج وبيث فينيكس كلا من ​ذا ميز​ وماريز في مباراة رباعية.
وعند السيدات، بدأت ​بيكي لينش​ العام 2022 بالشماتة من ​ليف مورغان​ بعد فوزها عليها في اليوم الأول من السنة Day 1 لتحتفظ بذلك بالبطولة، ما أثار حفيظة مورغان، لكنه لفت انتباه بيانكا بيلير، التي انضمت الى مورغان في المواجهة الكلامية، قبل ان تتعاونا لاخراج لينش من الحلبة. ولكن بعدها، هاجمت بيلير "صديقتها" مورغان، وتدخلت لينش مجدداً لتلقي بيلير ارضا وترفع حزام البطولة.
وفاز ريغي وبطلة 24/7 دانا بروك على الثنائي أكيرا توزاوا وتامينا في مباراة مختلطة.
وفي مباراة رباعية ايضاً، فازت كارميلا والملكة زيلينا على ريا ريبلاي و Nikki A.S.H.