ضمن منافسات الجولة الـ21 من بطولة الدوري الانكليزي الممتاز، انتهت مباراة القمّة بين ​تشيلسي​ و​ليفربول​ على ملعب ستامفورد بريدج بالتعادل الايجابي بنتيجة هدفين لكل طرف، في اللقاء الذي جمع الطرفين يوم الأحد. وخسر ايفرتون 3-2 أمام برايتون، وسقط أستون فيلا 2-1 أمام برينتفورد، وفاز ليدز يونايتد 3-1 على بيرنلي.

خيتافي يهزم ​ريال مدريد

وحقق خيتافي، المتواضع، مفاجأة من العيار الثقيل، بإسقاطه جاره وضيفه العملاق ريال مدريد بهدف مقابل لاشيء، الأحد، في المرحلة التاسعة عشرة من بطولة الدوري الإسباني.والخسارة هي الأولى لريال مدريد في مختلف المسابقات منذ ثلاثة أشهر، وتحديدا منذ سقوطه إمام إسبانيول 1-2 في الثالث من أكتوبر/تشرين الأول الماضي. وقد خاض بعد هذه الخسارة 15 مباراة فاز في 13 منها وتعادل مرتين. وفي لقاء آخر، فاز أتلتيكو مدريد على رايو فاليكانو 2-0.

ميسي ورونالدو يُصابان بالكورونا

على صعيد آخر، أعلن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، اصابة نجمه الأرجنتيني ليونيل ميسي، بفيروس كورونا، كذلك أصيب الظاهرة رونالدو بالكورونا.

الحكمة​ يهزم الرياضي في غزير

وفي كرة السلة، وضمن منافسات الاسبوع التاسعة خلال فعاليات ​الدرجة الاولى​ ببطولة ​لبنان​ لكرة السلة، حقق فريق ​الحكمة​ بيروت​ ​فوزاً مستحقاً بنتيجة 91 - 79 وبفارق 12 نقطة امام فريق ​​الرياضي ليحسم دربي بيروت​ في لقاء الذي اقيم على ارض ملعب ​مجمع انطوان شويري في ​غزير.

متفرقات دولية:

- كشف الألماني رالف رانغنيك مدرب ​مانشستر يونايتد​ عن موقفه من رحيل مهاجمه الأوروغوياني إدينسون كافاني في كانون الثاني الجاري. وقال رانغنيك لصحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية:" أخبرت كافاني أنني أريده أن يبقى حتى نهاية الموسم".

- كشفت وكالة أنباء ”خبر أون لاين“ الإيرانية، يوم الأحد، أنّ وزارة الشباب والرياضة الإيرانية قد أرسلت مؤخرًا خطابًا إلى الإدارات الرياضية في كافة المحافظات، تؤكد فيه حظر أي نشاط للسيدات في المجالات التابعة لاتحاد كمال الأجسام حتى إشعار آخر.

- فاز السائق القطري ​ناصر العطية​ مع ملاحه ماتيو بوميل بالمرحلة الاولى من رالي داكار 2022 التي اقيمت اليوم معززا صدارته للترتيب العام بعد ان كان الاسرع في المرحلة التأهيلية امس .