شهدت مباراة ​مانشستر سيتي​ و​ارسنال​ تسجيل ثلاثة اهداف، منها هدف في مرمى السيتي. وفي نظرة سريعة الى الاهداف، يمكن القول ان حارس المدفعجية كان افضل من حارس السيت، وذلك للاسباب التالية:

- يتحمل ​ايدرسون​ حارس السيتي مسؤولية الهدف الذي دخل شباك مرماه في الدقيقة 31، كونه اتى من تمريرة عرضية تابعها المهاجم بتسديدة على يسار الحارس الذي ارتمى من دون جدوى بسبب تمركزه بمكان لا يسمح له رؤية الكرة بوضوح لحظة تسديدها، وبوضعية لا تسمح له بصدها. وكان من المفترض عليه التمركز بوضعية ثني الركبتين والانحناء الى الامام ثم اخذ خطوة والارتماء على الكرة لصدها.

- لا يمكن لوم ​رامسدال​ حارس الارسنال على ركلة الجزاء التي دخلت الشباك في الدقيقة 57، فهو تريث حتى لحظة تسديد الكرة ثم ارتمى الى يمينه لكن المهاجم سددها الى يساره.

- قام رامسدال بما يمكنه القيام به لمنع دخول الهدف الثاني في الدقيقة 3+90، لكنه جابه وضعاً ضعباً بفعل البلبلة التي سادت داخل المربع الكبير، والخطأ الذي ارتكبه الدفاع بعدم تشتيت الكرة بطريقة صحيحة، فاستفاد منها المهاجم وتابعها بتسديدة خدعت الجميع على يسار الحارس الذي ارتكى لمنعها من الدخول انما من دون جدوى.