تنافس العديد من وسائل الاعلام الرياضية العالمية في تقديم ما يثير اهتمام واعجاب المشاهدين، ومع بقاء ساعات قليلة على الدخول الى العام الجديد، كان لا بد من التوقف عند ابرز اللحظات التي شهدها عالم كرة القدم والتي حملت معها الكثير من المرح والغرابة، وهي كفيلة حتماً برسم البسمة على وجوه كل من يشاهدها.
وفي ما يلي بعض هذه الاحداث:
1- انتشرت صورة اللاعب ​ديدييه لامكيل زي​ Didier Lamkel Ze وهو يصارع للدخول الى ناديه ان انتوورب بعد ان اقفل رجال الامن البااب في وجهه. والسبب هو ارتداؤه قميص النادي المنافس اندرلخت، لاعتقاده انه بمقدوره الضغط على النادي ليفرض انتقاله. ولكن النتيجة كانت معاكسة وسرعان ما اعتذر عن تصرفه.

2- اجتمع الفرح والحزن في صورة واحدة مباشرة بعد فوز ​ايطاليا​ بلقب امم اوروبا هذا العام. اذ رغب صحافي ايطالي في التقاط صورة "سيلفي" مع اللاعب بونوتشي، وكان له ما اراد انما ظهر في الخلف اللاعب هاري ماغواير وهو لا يزال حزيناً بسبب الخسارة، فكانت الصورة العفوية التي جمعت المشاعر المتناقضة.

3- اراد اللاعب الايطالي بونوتشي الاحتفال بفوز بلاده باللقب الاوروبي، وتوجه الى الجماهير للتفاعل معهم، الا ان احدى اعضاء الجهاز الامني في الملعب منعته من العودة، لعدم تعرفها اليه واعتقادها انه من الجماهير...

4- سجل لاعب بيرنلي ​كريس وود​ الهدف لاسهل في مسيرته وكان ضد ارسنال، بعد ان ارتطمت الكرة به من المدافع، ومن دون ان يقوم بأي جهد، دخلت المرمى المشرّع. ولم تكن هذه الحادثة الوحدية الغريبة في المباراة، بل توالت الفرص الضائعة بصورة لا تصدق.


5- استغل اللاعب الاوكراني اندري يارمولنكو الضجة التي اثارها اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو في امم اوروبا حين استبدل زجاجة الكحول والمشروب الغازي من امامه بقنينة من المياه. وقام يارمولنكو بالعكس تماماً، داعياً الشركتين المعنيتين للاتصال به والاتفاق معه على الرعاية.

6- لم يكبت لاعب ايفرتون اندرس تاونسند فرحته بتسجيله هدفاً في مرمى مانشستر يونايتد، واحتفل بالطريقة نفسها التي يحتفل فيها نجم الشياطين الحمر كريستيانو رونالدو. واللافت ان الاحتفال بهذه الطريقة اتى تحت انظار اللاعب البرتغالي على ارض الملعب.

7- اطاحت لاعبة فريق تشيلسي سامنتا كير بأحد المشجعين الذي غزا ارض الملعب خلال مباراة بين فريقي تشيلسي وجوفنتوس للسيدات. ويبدو ان كير ضاقت ذرعاً بتأخير المشجع للمباراة، فأطاحت به بضربة قوية.


8- لاعب فريق فولهام سجل هدفاً بطريقة لا تصدق خلال المباراة التي جمعت فريقه وفريق هادرسفيلد. ويقيناً لو اعاد المحاولة مئات المرات لما استطاع ادخال الكرة في المرمى بهذه الطريقة.

9- في مشهد نادر، لعب حكم المباراة التي جمعت فريقي كروز ازول وتولوكا، دور الدافع الشرس والموهوب، بابعاده كرة كانت متجهة نحو المرمى، وكانت في طريقها الى دخول الشباك لولا التدخل الغريب من الحكم.


10- وقع لاعب تشيلسي تيمو فيرنر بمكيدة دبرها له زميلاه في الفريق مايسون ماونت وجورجينيو، حين اقنعاه بأنه سيقوم بدعاية لاطارات يوكوهاما، وخدعاه ليقوم بحركات مضحكة وسخيفة، من دون ان يكون هناك اي اعلان.