عايد نادي ​مان يونايتد​ اسطورته الخالدة ومدربه التاريخي السير اليكس فيرغسون بعيد ميلاده ال 80 بافضل طريقة بعد ان تخطى ضيفه نادي ​​بيرنلي​​ بنتيجة 3 - 1 في اللقاء الذي جمع بينهما لحساب الجولة 20 من ​الدوري الانكليزي​ الممتاز.

لوكاكو يعتذر من جماهير الانتر

تحدث الدولي البلجيكي روميلو ​لوكاكو​ عن وضعه مع فريقه الجالي تشيلسي وعن جماهير ناديه السابق ​انتر ميلان​ الايطالي وقال: "جسديا أنا بخير وهذه الحالة ترجع إلى العامين اللذين قضيتهما في إيطاليا". وأضاف "لست سعيدا بالوضع الحالي. توخيل اختار اللعب بطريقة أخرى وعليّ. ألا أستسلم وأواصل العمل وأكون محترفا في إشارة إلى جلوسه احتياطيا في بعض المباريات، "أريد أن أعتذر بشدة لجماهير إنتر أعتقد أنني كنت مخطئا الطريقة التي رحلت بها كان يجب التعامل معها بشكل مختلف كان يجب أن أتحدث إليكم أولا واعدكم بالعودة يوما ما لتحقيق الالقاب معكم وليس في نهاية مسيرتي".

وفي كرة السلة، تمكن فريق ​دينامو​​ من تحقيق فوزاً مهماً في المباراة التي جمعته امام ضيفه ​انيبال​ وانتهت المواجهة التي اقيمت ضمن منافسات ​بطولة لبنان لكرة السلة​ بواقع 118 – 71 وبفارق 47 نقطة.


ميلووكي ينهي 2021 بفوز وسقوط عاشر لبروكلين نتس

انهى حامل لقب دوري ​الرابطة الوطنية لكرة السلة​ الاميركية ​ميلووكي باكس​ عام 2021 بفوز على منافسه في اليوم ما قبل الاخير من العام اورلاندو ماجيك بفارق 18 نقطة وبواقع 136 – 118 حيث سجل يانيس انتيتوكمبو 33 نقطة و12 كرة مرتدة للباكس مقابل 14 نقطة و10 كرات مرتدة سجلها ويندا كارتر للماجيك، في وقت تلقى متصدر المجموعة الشرقية من بطولة الموسم الحالي ​بروكلين نتس​ خسارة بفارق ثماني نقاط امام منافسه فيلادلفيا سفنتي سيكسرز وبواقع 110 – 102،على الرغم من تسيل نجم بروكلين جايمس هاردن ثلاثة ارقام مزدوجة ب33 نقطة14 كرة مرتدة و10 تمريرات حاسمة، في وقت فاز واشنطن ويزردز على كليفلاند كفالياريز بفارق 17 نقطة وبواقع 110 – 93، بعد ان سجل كيفين لوف 24 نقطة و11 كرة مرتدة لكليفلاند بينم سجل برادلي بيل 29 نقطة و10 تمريرات حاسمة لواشنطن

متفرقات دولية:


- أعلن نادي ​​يوفنتوس​​ غياب جورجيو ​كيليني​ قائد الفريق عن التدريبات التحضيرية لاستئناف الموسم بعد نهاية فترة أعياد عيد الميلاد.

- اكدت تقارير صحفية أن الدنماركي كريستيان إريكسن يتدرب مع فريق الدرجة الثالثة السويسري ​كياسو​ بينما يواصل البحث عن ناد جديد.

-أعلنت ​رابطة ​الدوري الانكليزي​​ لكرة القدم تأجيل مباراة ​​ليستر سيتي​​ و​​نورويتش سيتي​​ بسبب جائحة كورونا. وكان من المُقرر أن تُقام المباراة يوم السبت القادم بالجولة الواحدة والعشرين من الدوري الإنكليزي الممتاز.