كشفت تقارير صحف اسبانية، ان نادي ​​يوفنتوس​​ الايطالي قد اتفق مبدئياً مع الفرنسي عثمان ​​ديمبيلي​​ على الانضمام الى صفوفه في صيف عام 2022. وبحسب صحيفة سبورت الاسبانية، فان ديمبيلي سيصبح لاعباً في صفوف السيدة العجوز في صيف 2022 بعد انتهاء عقده مع النادي الكتالوني.

الزلزولي​ يفاجئ ​المغرب

ووجه الشاب عبد الصمد ​الزلزولي​ جناح ​​برشلونة​​ الاسباني، صدمة قوية ل​منتخب المغرب​ وذلك قبل أيام على انطلاق بطولة كأس أمم إفريقيا 2021. وتم استدعاء الزلزولي من قبل وحيد خليلوزيتش مدرب المنتخب المغربي في القائمة النهائية، بينما استبعد في المقابل جناح الزمالك أشرف بن شرقي.
لكن الزلزولي وجه صدمة قوية في الساعات الماضية للاتحاد المغربي، حيث أكد في البيان رفضه تمثيل أسود الأطلس في أمم إفريقيا، ورغبته في أن يصبح لاعبًا دوليًا إسبانيًا

هالاند​ يثير الغموض حول مستقبله

وأثار الدولي النروجي إيرلينغ ​هالاند​ مهاجم بوروسيا ​دورتموند​ الالماني الغموض حول ​مستقبله​، بعد الرسالة التي كتبها على موقع "إنستغرام"، بعد مباراته الأخيرة في عام 2021 مع بوروسيا دورتموند. وكتب النروجي عبر "الستوري" على موقع "إنستغرام":" الأشهر الستة المقبلة.. ستكون أفضل 6 أشهر بالنسبة لي".

متفرقات دولية:

- كشفت تقارير صحفية أن اتحاد ​المصارعة​ WWE صرف بطلة NXT UK السابقة للسيدات ​توني ستورم​.

- كشفت تقارير صحافية اسبانية عن قرار المصنف الاول عالمياً سابقاً، الماتادور الاسبياني ​رافاييل ​نادال​​ بالسفر يوم الخميس 31 كانون الاول إلى أستراليا ومن المفترض أن يشارك في بطولة ​ميلبورن​ 250 نقطة قبل المشاركة في ​بطولة استراليا المفتوحة​، اولى بطولات الغراند سلام الاربعة الكبرى.

- أثبتت نتائج الاختبار الأولى لكوفيد- 19 للدراج الإيطالي ​دانيلو بيتروشي​ دراج فريق كي تي أم إصابتة بفيروس ​كورونا​ كوفيد-19 قبل انطلاق ​رالي داكار​ 2022 في أنتظار نتيجة الإختبار الثاني على أمل أن تكون سلبية لبدء حلم طفولته في المشاركة برالي داكار.