انتهت الجولة السابعة من ​الدوري اللبناني لكرة القدم​ حيث حقق النجمة فوزا هاما على الأنصار، نجح سبورتينغ في خطف فوزه الأول على حساب شباب الساحل، كما تخطى البرج طرابلس وفاز شباب البرج على الأخاء أهلي عاليه، والحكمة على الصفاء بينما تعادل العهد مع التضامن صور 0-0.

المدرب الأفضل:

· ​ماهر البحري​ ( مدرب النجمة ):

قرأ مباراة الديربي أمام الأنصار بشكل جيد وبدا الفريق منظما من الناحية الدفاعية مع انضباط تكتيكي وترابط واضح بين الخطوط الثلاثة وعرف كيف يحافظ على تقدمه في الشوط الأول مع تبديلات ناجحة في الشوط الثاني عطلت الأنصار هجوميا ومنعته من فرض أسلوبه.

اللاعبون الأفضل:

1. ​علي بزي​ ( لاعب سبورتينغ ):

لعب دورا محوريا في فوز الفريق وقدم اداء جيدا طوال دقائق المباراة حيث نشط في وسط الملعب وشكل إزعاجا كبيرا لمدافعي شباب الساحل وقام بالواجبات الدفاعية على أكمل وجه.

2. ​دانيال أبو فخر​ ( لاعب الحكمة ):

قدم مباراة جيدة امام الصفاء وكان أحد مفاتيح الفوز بعدما صنع الهدف الأول بتمريرة متقنة خلف المدافعين ثم انطلق بهجمة مرتدة وسجل منها الهدف الثاني ويمنح فريقه 3 نقاط ثمينة.

3. ​حسين عواضة​ ( لاعب شباب البرج ):

دخل كلاعب بديل في الشوط الثاني واستطاع تسجيل هدف فريقه الأول وكان دوره واضحا في خط وسط الملعب حيث ساعد على انضباط الفريق دفاعيا وربط الخطوط ببعضها البعض وساهم بشكل كبير في الفوز الهام الذي تحقق.