ضمن فعاليات الاسبوع 20 من ​الدوري الانكليزي​ الممتاز سقط نادي ​ليفربول​ امام مضيفه نادي ​ليستر سيتي​ بنتيجة 0 - 1 في اللقاء الذي جمع بينهما.

مبابي يصدم ريال مدريد


وأكد الفرنسي كيليان ​مبابي​ نجم ​​باريس سان جيرمان​​ أنه لن ينضم إلى ​ريال مدريد​ في كانون الثاني المقبل
وقال مبابي: "لن أنضم إلى ريال مدريد في كانون الثاني سأبقى في باريس. أنا سعيد حقًا هنا وسأنهي الموسم بنسبة 100% كلاعب في باريس كما سأبذل قصارى جهدي للفوز بكل الألقاب هذا العام, الشيء الوحيد الذي يدور في خاطري هو الفوز على ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا، نحن جاهزون وأنا مستعد للعب وتقديم كل شيء لباريس سان جيرمان".


محليا، شدد لاعب نادي ​البرج​، ​حسن مهنا​، على أهمية الفوز الذي حققه فريقه، يوم الثلاثاء، على حساب ​طرابلس​ بنتيجة هدفين مقابل لاشيء، في اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب طرابلس البلدي. وفي تصريحات لصحيفة السبورت الالكترونية، قال مهنا: "في الشوط الأول، لم نظهر بالصورة المطلوبة، وفقدنا التركيز، لكن في الشوط الثاني تداركنا الأمور، وكنا عازمين على تحقيق الفوز.ما زال لدينا أربع مباريات في مرحلة الذهاب، وسنخوض كل مباراة وكأنها نهائي، الثقة عادت للفريق بعد تحقيقنا الفوز الرابع تواليا، ونريد المضي قدما قبل الدورة السداسية".


وفي كرة السلة، عاد نادي ​​انتر​انيك​ من ملعب ميشال سليمان معقل نادي ​بيبلوس​ بانتصار صعب وبنتيجة 79 - 71 في اللقاء الذي جمع بينهما لحساب بطولة لبنان لكرة السلة.

عاد نادي ​هيوستن روكتس​ الى سكة الهزائم المتتالية بعد سقوطه للمرة الخامسة على التوالي بعد ان تعثر مجدداً امام لوس انجلوس ليكرز بفارق تسع نقاط وبواقع 132 – 123، في وقت سقط متصدر المجموعة الغربية من دوري ​​الرابطة الوطنية لكرة السلة​​ غولدنس تايت واريرز امام دنفر ناغتس بفارق ثلاث نقاط وبواقع 86 – 89.

متفرقات دولية

- اعلنت مصادر صحفية عربية ان فريق ​الاتحاد​ السعودي ابدى رغبته الكبيرة في التعاقد مع لاعب وسط فريق ​ارسنال​ الانكليزي ​محمد النني​ في الفترة المقبلة.

- اتفق مسؤولو إنتر ميلانو الايطالي على مكافأة سيموني إنزاغي المدير الفني للنيراتزوري بعد المستويات والنتائج التي قدمها الفريق منذ بداية الموسم الجاري. إنتر يريد مكافأة إنزاغي بمنحه عقدا جديدا يربطه بالنيراتزوري لفترة أطول بعد المستويات التي ظهر بها الفريق تحت قيادته منذ توليه المهمة الفنية.

- كشفت صحيفة ماركا الاسبانية أن البرازيلي ​مارسيلو​ ظهير ​ريال مدريد​ الإسباني قد يعتزل بنهاية الموسم الجاري.