ضمن منافسات ​الجولة 20​ من ​​الدوري الانكليزي​​ لكرة القدم، سقط فريق ​​توتنهام​​ في فخ التعادل الايجابي امام مضيفه ​​ساوثامبتون​​ بنتيجة 1-1 في المباراة التي اقيمت على ملعب سانت ماري ستاديوم، ليفقد رجال المدرب كونتي نقطتين مهمتين.وفي مباراة اخرى، حسم فريق وست هام يونايتد مباراته امام مضيفه واتفورد بتيجة 4-1.

وحقق ​كريستال بالاس​ الذي يعاني من فيروس كورونا فوزاً مهماً على نورويتش سيتي بنتيجة 3-0.

فيران توريس​ يوقع مع ​برشلونة

وأعلن نادي برشلونة، عبر حسابه الرسمي في تويتر، عن التعاقد رسمياً مع المهاجم الاسباني في صفوف مانشستر سيتي فيران توريس. بدورها، أشارت تقارير صحافيّة إلى ان الصفقة كلفت النادي الكتالوني مبلغ 55 مليون يورو، بالاضافة إلى 10 مليون يورو كمكافآت، موقعاً على عقد لمدّة 5 سنوات، بالاضافة إلى وجود بند جزائي في عقده يصل إلى 1 مليار يورو.

و ضمن منافسات الجولة السابعة من ​بطولة لبنان لكرة القدم​، حقق ​الحكمة​ فوزا ثمينا على حساب ​الصفاء​ بنتيجة هدفين مقابل لاشيء، في اللقاء الذي جمع الطرفين على ملعب فؤاد شهاب في جونية. وعلى ملعب العهد، حقق شباب البرج الفوز بنتيجة 2-1 على الاخاء الأهلي عاليه. وعلى ملعب طرابلس، فاز البرج على طرابس بنتيجة 2-0.

متفرقات دولية ومحلية:

- أعلن نادي شباب الساحل انه اتم الإتفاق والتعاقد مع المدرب الصربي دراغان يوفانوفيتش ليقود الفريق ويتسلم المهام الفنية في بقية مباريات الموسم الحالي.

- أفادت تقارير صحفية أن شقيق الأسطورة الأرجنتيني الراحل دييغو مارادونا الأصغر هوغو توفي عن عمر يناهز 52 عامًا، نتيجة إصابته بسكتة قلبية في منزله في نابولي.

- كشف اللاعب النمساوي دومينيك تيم عبر مواقع التواصل الاجتماعي عدم مشاركته في بطولة أستراليا المفتوحة، أولى البطولات الأربع الكبرى، في كرة المضرب المقرر انطلاقتها في 17 كانون الثاني/يناير المقبل من أجل تحسين لياقته البدنية بعد إصابة في المعصم.