ضمن منافسات بطولة ​الدوري اللبناني​ لكرة القدم وخلال الاسبوع السابع من فعاليات ​الدرجة الاولى​، إنتهت المباراة على ارض ملعب بحمدون بفوز ​فريق سبورتينغ​ الرياضي بنتيجة 2 - 0 على فريق ​شباب الساحل. وفي مباراة ثانية، سقط فريق ​​العهد​​ في فخ التعادل السلبي امام ​فريق التضامن​ صور في اللقاء الذي اقيم على ارض ملعب صور البلدي ليخطف التضامن نقطة غالية. وفي ديربي لبنان، حقق ​النجمة​ الفوز على الأنصار بهدف نظيف في اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب جونية.

الكشف عن جوائز ​غلوب سوكر

ونال النجم البرتغالي لنادي ​مانشستر يونايتد​ ​كريستيانو ​رونالدو​​ جائزة الهداف التاريخي لكرة القدم، والمقدمة من ​غلوب سوكر​ بالشراكة مع مؤتمر دبي الرياضي الدولي، عضو مبادرات محمد بن راشد آل مكتوم العالمية.

كما حصد الحارس الإيطالي الشاب لنادي ​باريس سان جيرمان​ الفرنسي ​جيانلويجي دوناروما​ جائزة الحارس الأفضل في العالم 2021. فيما فاز نجم فريق ​باريس سان جيرمان​ الفرنسي ​كيليان ​مبابي​​ بجائزة أفضل لاعب في العالم، وحصل تشيلسي الإنكجليزي على جائزة النادي الأفضل في العالم فيما تم اختيار إيطاليا كأفضل منتخب. وذهب لقب أحسن مدرب لمدرب الأتزوري روبرتو مانشيني، أما جائزة أفضل وكيل لاعبين فقد فاز بها الإيطالي فيديريكو باستوريلو وحصد مواطنه ليوناردو بونوتشي جائزة أفضل مدافع. وذهبت جائزة أفضل مسيرة للاعب ​​كرة قدم​​ محترف إلى أسطورة البرازيل رونالدينيو.

عربيا، ضمن منافسات الجولة 14 خلال فعاليات بطولة ​الدوري السعودي​ لكرة القدم، فاز فريق ​الرائد​ على ضيفه فريق ​أهلي جدة​ بهدف دون رد في اللقاء الذي اقيم على ارض ملعب مدينة الملك عبد الله ببريدة،

متفرقات دولية ومحلية:

- تلقى نادي ​ريال مدريد​ الاسباني نباءاً ساراً وذلك بتعافي نجمه الشاب ماركو اسينسيو من فيروس ​كورونا​ المستجد. وكتب النجم الاسباني ماركو ​اسينسيو​ على "تويتر":" أجريت اختبار PCR، وجاءت النتيجة سلبية".

- أعلنت التقارير الصحافية عن اصابة نجم ​اتحاد المصارعة الحرة العالمي​ WWE، سيث ​رولينز​ بفيروس ​كورونا​، وذلك عقب تفشي الفيروس بين نجومه مما أدى إلى فوضى في الخطط الموضوعة لإقامة العروض الكبيرة.

- تناقل رواد مواقع التواصل الاجتماعي ومحبي كرة السلة ال​لبنان​ية للسيدات، خبر تعيين اللاعب ​رالف عقل​ مدرباً لفريق ​الرياضي​ للسيدات لموسم 2021 - 2022 ليقود الفريق البيروتي العريق بعد ان قاد شقيقه رالف ​فريق بيروت​ لتحقيق اللقب في الموسم السابق، ولكن المفارقة أنه سيخوض المنافسة بدون نجمة لبنان ​ريبيكا عقل​ شقيقته التي تحترف في ​تشيكيا​، كما تلقى ضربة قاسية باصابة لمى مقدم بالرباط الصليبي.