ضمن منافسات الجولة الـ 19 من ​​الدوري الانكليزي الممتاز​​، حقق فريق ​برايتون​ فوزاً مهماً في المباراة التي جمعته امام ضيفه ​برينتفورد​، وانتهت المواجهة التي جمعت الفريقين على ملعب فالمر بواقع 2 – 0. وعاد نادي ​تشيلسي​ الى سكة الانتصارات بعد اخفاقات متكررة وهزم مضيفه نادي ​استون فيلا​ بنتيجة 3 - 1 في اللقاء الذي جمع بينهما.

تعادل الأهلي

عربيا، اكتفى النادي ​​الاهلي​​ بطل السوبر الافريقي بالتعادل الايجابي 1 - 1 امام ضيفه نادي فيتشر في اللقاء الذي جمع بينهما لحساب المباريات المؤجلة من الاسبوع السابع للبطولة.
هذا التعادل هو الاول للمارد الاحمر بعد 6 انتصارات متتالية ليصبح رصيده 19 نقطة في الصدارة متساويا مع الزمالك بنفس الرصيد انما بمباراة اقل بينما رفع ​فيوتشر​ رصيده الى 8 نقاط.

محليا، تتجه الأنظار لمواجهة النجمة والأنصار، بتمام الساعة الخامسة الا ربع مساء، ضمن منافسات بطولة لبنان لكرة القدم.

شيكاغو بولز يتقدم الى مركز الوصافة شرقاً

وفي كرة السلة، سجل نادي ​شيكاغو بولز​ الفوز العشرين له هذا الموسم ضمن فعاليات دوري ​​الرابطة الوطنية لكرة السلة​​ الاميركية، حيث تفوق البولز على انديانا بفارق ثماني نقاط وبواقع 113 – 105، ليتقدم بذلك البولز الى مركز الوصافة في المجموعة الشرقية. بينما اتت نتائج مباريات اليوم على الشكل التالي:
دنفر ناغتس 103 – 100 لوس انجلوس كليبرز
انديانا بيسيرز 105 – 113 شيكاغو بولز
ديترويت بيستونز 109 – 144 سان انتونيو سبيرز
نيو اورليانز بيليكانز 112 – 117 اوكلاهوما سيتي ثاندر
ميمفيس غريزليز 127 – 102 سكرامنتو كينغز
فيلادلفيا سفنتي سيكسرز 117 – 96 واشنطن ويزردز
تورنتو رابترز 99 – 144 كليفلاند كفالياريز
اورلاندو ماجيك 83 – 93 ميامي هيت

متفرقات دولية:

- قرر مجلس إدارة الإسماعيلي فرض عقوبة مالية 20 ألف جنيه على ​شكري نجيب​ قائد الفريق. وجاء ذلك بسبب غياب اللاعب عن تدريبات الفريق دون الحصول على إذن مسبق.

- أعلن نادي ​تورينو​ الإيطالي إصابة ​سيموني فيردي​ لاعب الوسط المهاجم بفيروس كورونا المستجد.

- أعلن السائق الجنوب أفريقي ​جينيل دي فيلييرس​ أنه سيغيب عن منافسات ​رالي داكار​ في نسخة عام 2022 بسبب ثبوت إصابته بفيروس ​كورونا​ كوفيد-19، وستكون ضربة قوية لفريق هايلوكس تويوتا غازو ريسينغ قبل داكار 2022.