ضمن منافسات ​الجولة 19​ من ​​الدوري الانكليزي​​ الممتاز، حقق مانشستر سيتي فوزاً كيبراً على ضيفه ​ليستر سيتي​ بنتيجة 6-3 في المباراة التي اقيمت على ملعب الاتحاد، ليتمسك رجال المدرب بيب غوارديولا بصدارة الترتيب.
وفي مباراة اخرى، واصل فريق ​ارسنال​ تحقيق النتائج الايجابية بتحقيقه الفوز على نظيره نورويتش سيتي بنتيجة 5-0. وجاءت نتائج المباريات الاخرى على الشكل التالي:

​توتنهام​ يفوز على كريستال بالاس بنتيجة 3-0

وست هام يسقط امام ساوثامبتون بنتيجة 3-2.

عربيا، ضمن منافسات الجولة الـ 14 من ​دوري كاس الامير محمد بن سلمان​، تمكن فريق ​​الطائي​​ من قلب الطاولة وتحقيق فوزًا مهماً في المباراة التي جمعته امام نظيره ​الفيصلي​، وانتهت هذه المواجة بواقع 2 – 1.

الحكمة​ يهزم ​الشانفيل

وفي كرة السلة، ضمن منافسات الاسبوع الثامن خلال فعاليات ​الدرجة الاولى​ ببطولة ​لبنان​ لكرة السلة،حقق فريق ​الحكمة​ بيروت​ ​فوزاً سهلاً بنتيجة 80 - 50 وبفارق 30 نقطة امام فريق ​​الشانفيل​في لقاء الذي اقيم على ارض ملعب ​مجمع انطوان شويري في ​غزير​ امام ما يقارب 300 مشجع في المدرجات بسبب انتشار ​فيروس كورونا​.

متفرقات دولية:

- كشفت تقارير صحف ايطالية، ان الدولي الاسباني الفارو ​​موراتا​​ مهاجم ​يوفنتوس​ الايطالي في طريقه للرحيل عن صفوف البيانكونيري خلال الفترة المقبلة.

- نجح لاعب ​التنس​ المصنف الاول عالمياً، الاعصار الصربي ​نوفاك ​ديوكوفيتش​​ بالحصول على جائزة أفضل رياضي اوروبي في ​عام 2021​ متفوّقًا على قناص المنتخب البولندي وفريق بايرن ميونيخ الالماني، الدولي ​روبيرت ليفاندوفسكي​ وبطل العالم لسباقات سيارات الفورمولا وان، سائق فريق رد بُل النمساوي، الشاب الهولندي ​ماكس فرستابن.

- أعلنت السائقة الجنوب أفريقية الحسناء ​كريستين ​لاندمان​​ إنسحابها من منافسات ​رالي داكار​ 2022 بسبب ثبوت إصابتها ب​فيروس كورونا​ كوفيد-19 قبل توجهها إلى ​السعودية​.