كشفت تقارير صحفاية إسبانية الجمعة، أن ​برشلونة​ سيحسم صفقة التعاقد مع ​فيران توريس​ من مانشستر سيتي في الأيام القليلة المقبلة. وأشارت صحيفة ”موندو ديبورتيفو“ إلى أنه من المتوقع أن يعلن برشلونة التعاقد مع فيران توريس يوم الإثنين المقبل 27 ديسمبر/كانون الثاني، على أن يتم تقديم اللاعب للجماهير ووسائل الإعلام يوم الثلاثاء.

زفاف ​ديمبيلي​ يسرق الأضواء

وانتشر عبر وسائل مواقع التواصل الاجتماعي صورا وفيديوهات من حفل زفاف لاعب برشلونة الإسباني عثمان ديمبيلي، الذي تزوج من فتاة مغربية، حيث أقيم حفل الزفاف على نطاق ضيق، إلا أنه تم تسريب بعض الصور ومقاطع الفيديو من الحدث. وظهر النجم الفرنسي في أحد المقاطع وهو يرقص لحظة وصول العروس إلى مكان الحفل، كما تم تداول صور عديدة له مع ضيوف حضروا في المناسبة.

عربيا، شهدت الثواني الاخيرة من مواجهة الأهلي أمام ​​السيلية​​ اثارة كبيرة حيث خطف ​​الاهلي​​ الفوز بنتيجة 1-0 على ستاد حمد بن خليفة بنادي الأهلي في الجولة العاشرة من ​الدوري القطري.

متفرقات دولية:

-أعلن الدوري الإنكليزي الممتاز تأجيل مباراة ​بيرنلي​ وإيفرتون التي كانت مقررة يوم الأحد بسبب تفشي فيروس كورونا.

-اختارت صحيفة غارديان البريطانية أفضل 100 لاعب ​كرة قدم​ في العالم خلال عام 2021 الذي أوشك على نهايته. واحتل نجم بايرن ميونيخ روبرت ليفاندوفسكي المركز الأول في الترتيب، فيما تلاه لاعب باريس سان جيرمان الحائز على الكرة الذهبية ليونيل ميسي.

-يسعى نادي برشلونة للتعاقد مع الظهير الأيمن المغربي، نصير ​مزراوي​، لاعب نادي أياكس الهولندي، عند فتح نافذه الانتقالات الشتوية.