صدر عن نادي ​السلام زغرتا​ بيان رد على احد المنتقدين للفريق جاء فيه:
كتب السيد طنوس القارح على صفحته على الفايسبوك كلاماً تافهاً يشبهه ويشبه أمثاله وقد احتملت ادارة النادي منذ سنوات تفاهات كثيرة من عدة اشخاص وأبينا الرد لأن ما نقوم به وما نبذله من تضحيات لا نقوم به ولا نبذله الا لوجه الله الذي دعانا لخدمته من خلال خدمتنا لإخوتنا.
أن يستغل السيد القارح خسارة فريق السلام أمام نادي الأنصار بطل الدوري وبطل الكأس ليفرغ ما في قلبه من سموم وأحقاد هو أمر غير مستغرب على هذا الانسان الذي لم يقدم لنادي السلام دولاراً واحداً منذ نعومة أظافره بل يقدم النظريات الفارغة والآراء الرخيصة وما تفضل به نرد عليه بالتالي:
أولاً: نقدم له إدارة النادي على طبق من فضة إذا أحب هو أو غيره، وقد نادى رئيس النادي مراراً وتكراراً لمن يرغب بتحمل هذه المسؤولية ولكن لم يبدي السيد طنوس القارح ولا غيره رغبتهم بذلك.
ثانياً: أما عن الفهم في كرة القدم وغيرها، فإن انجازات النادي الذي تستلمه هذه الادارة التي يهاجمها السيد القارح هي الرد، فقد تحملت الادارة على كاهلها تطوير النادي من كل الجهات على مر السنوات. ونذكره ان نادي السلام نال كأس لبنان عام ٢٠١٤ ولعب في البطولة العربية والآسيوية اضافة الى انجازاته في الفئات العمرية والأكاديمية.
ثالثاً: اذا كانت ادارة النادي تبيع اللاعبين او تستفيد من هذه الصفقات وتصرفها في مشاريع اخرى فهذا أمر جيد ويعني أن النادي أصبح يشكل أرباحاً وهذا انجاز نضيفه الى انجازاتنا. ومن هنا لماذا لا يأتي السيد طنوس القارح ويتسلم ادارة النادي بما أن النادي أصبح مربحاً؟
رابعاً: السلام زغرتا يتصدر أندية الدرجة الثانية وفاز في ٩ مباريات متتالية ولم نسمع صوت طنوس القارح وعندما خسر مباراة واحدة مع نادي الأنصار أتحفتا بآرائه الحاقدة. أما عن اتهام ادارة النادي بحب الظهور فلن نرد عليه ونترك الرد لجمهور النادي الحقيقي والداعمين الذين يؤمنون بدور الرياضة لبناء أشخاص سليمي العقل والقلب وهذا ما يجب على السيد القارح العمل عليه بكل جدية.