بقيت المراكز العشرة الأولى في تصنيف الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) للمنتخبات، كما هي دون أي تغيير، حيث حافظت ​بلجيكا​ على الصدارة. على مستوى آسيا، حلت إيران في المركز الأول، خلفها اليابان وكوريا الجنوبية وأستراليا، أما لبنان فجاء في المركز الـ95 عالميا، والـ15 آسيويا، فيما احتلت السنغال الصدارة أفريقياً وخلفها ​المغرب​ والجزائر وتونس.

تأجيل مباراتين في الدوري الإنكليزي

وأرجئت مباراتان جديدتان في الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم كانتا مقررتين الأحد، وهما ليفربول وضيفه ليدز يونايتد، وولفرهامبتون على أرضه ضد واتفورد، بسبب الإصابات بفيروس كورونا في صفوف الضيفَين، بحسب ما أعلنت رابطة الدوري الخميس.

استبعاد ​زياش​ من قائمة المغرب

وأعلن البوسني وحيد خليلوزيتش المدير الفني لمنتخب المغرب، عن قائمة فريقه التي ستخوض منافسات بطولة كأس الأمم الإفريقية 2021، والمقرر إقامتها في الكاميرون، وشهدت غياب نجم تشيلسي حكيم زياش.

فوز مثير للرياضي على ​بيروت

وفي كرة السلة، ضمن منافسات الاسبوع الثامن خلال فعاليات ​الدرجة الاولى​ ببطولة ​لبنان​ لكرة السلة،حقق فريق ​الرياضي​​ ​فوزاً مثيراً بنتيجة 99 - 93 وبفارق 6 نقاط امام فريق ​بيروت​​ عقب الوقت الاضافيفي لقاء الذي اقيم على ارض ملعب ​مجمع صائب سلام الرياضي في المنارة بعد انتهاء الوقت الاصلي بنتيجة 85 - 85​.

متفرقات دولية ومحلية:

-يبدأ اللاعب حسن شعيتو (موني) يوم الخميس تمارين خاصة على أرض الملعب للمرة الأولى بعد إصابته بالرباط الصليبي، وذلك تحت إشراف طبيب الفريق الدكتور مازن الأحمدية تمهيدا لانضمامه إلى المجموعة.

-أفادت تقارير صحافية إنكليزية، عن تلقي نادي ليفربول، موافقة من المنتخب المصري، لخوض النجم محمد صلاح، مواجهة "الريدز" وتشيلسي قبل انضمامه لمعسكر "الفراعنة" استعدادا لكأس إفريقيا التي تبدأ في الشهر المقبل.

أعلن نادي إشبيلية الإسباني عبر صفحته الرسمية على تويتر عن ​ايقاف​ مدافعه الفرنسي الدولي جول ​كوندي​ لمباراة واحدة وذلك بعد تعرضه للطرد امام برشلونة على ملعب سانشيز بيزخوان في المباراة المؤجلة من الجولة الرابعة هذا الموسم