كشفت شبكة سكاي أن مالك نادي ​تشيلسي​ الانكليزي، رومان أبراموفيتش، تلقى اعتذارًا من شركة هاربر كولينز لنشرها مزاعم بأنه اشترى النادي اللندني بناءً على أوامر من الرئيس الروسي فلاديمير بوتين. وقال المتحدث باسم أبراموفيتش في تصريحات نقلتها شبكة سكاي: "يسعدنا اعتذار هاربر كولينز للسيد أبراموفيتش وتعديل الكتاب وإزالة عدة مزاعم كاذبة عنه".

برشلونة​ يقترب من ضم فيران ​توريس

واقترب نادي ​برشلونة​ الإسباني من التعاقد مع الدولي الاسباني فيران ​توريس​ جناح مانشستر سيتيخلال نافذة الانتقالات الشتوية القادمة. وبحسب خبير سوق الانتقالات في شبكة سكاي سبورتس، فابريزيو رومانو، فإن برشلونة قد حسم بالفعل صفقة توريس مقابل 55 مليون يورو بالإضافة إلى 10 ملايين يورو كمتغيرات لـ مانشستر سيتي.

الأنصار و​البرج​ لنصف نهائي كأس لبنان

محلياً، ضمن منافسات الدور ربع النهائي من بطولة كأس لبنان لكرة القدم،تأهل الأنصار إلى نصف النهائي، بعد الفوز الساحق على حساب السلام زغرتا بنتيجة ستّة أهداف مقابل لاشيء، في اللقاء الذي جمع الطرفين على ملعب جونية البلدي. وعلى ملعب العهد، حقق البرج الفوز على حساب الراسينغ بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل لاشيء.

َغياب جديد مُحتمل للجماهير في ​المصارعة

وفي المصارعة،كشفت تقارير صحفية أن اتحاد WWE يفكر في العودة إلى إجراء العروض بدون مشجعين لضمان استمرار عرض Wrestlemania 38 كما هو مخطط له. ويُقال إن مالك WWE فينس ماكمان يشعر بالقلق إزاء احتمال قيام الولايات المتحدة الأميركية بوضع قوانين صارمة للمساعدة في مكافحة انتشار متغير Omicron.

وفي الرياضات الميكانيكية، كشفت تقارير صحافية ان بطل العالم السابق 7 مرات سائق ​فريق مرسيدس الالماني​ المنتمي لبطولة العالم لسباقات سيارات فورمولا وان، البريطاني لويس ​هاميلتون​ وصيف ​موسم 2021​ أبلغ مرسيدس بأنه سيواصل المنافسة في موسم فورمولا1 2022

متفرقات دولية ومحلية:

-توفي لاعب نادي مسقط العُماني، مخلد الرقادي، أثناء الإحماء قبيل انطلاق إحدى مباريات الدوري المحلي، في مشهد مأساوي ضجّ عبر وسائل التواصل الإجتماعي.

-الغت المحكمة العليا الإسبانية غرامة قدرها 2.1 مليون يورو فرضتها وزارة الخزانة على مدافع برشلونة جيرارد بيكيه، تتعلق بضريبة الدخل للأشخاص الطبيعيين عن أعوام 2008 و2009 و2010.

-أفادت بعض الأوساط المقربة من نادي برشلونة أن المدرب تشافي هرنانديز لم ينم يوم أمس، عندما عاد الى منزله الساعة الرابعة فجراً، وقرر مشاهدة مباراة اشبيلية كاملة مجددًا، ثم الساعة 8 صباحاً قرر النوم