ضمن فعاليات الجولة الرابعة والمؤجلة من منافسات ​​الدوري الاسباني​​ " الليغا "، حسم التعادل الايجابي وبواقع 1-1 القمة التي جمعت بين ​اشبيلية​ و​​برشلونة​​ على أرضية ملعب استاد رامون سانشيز وبهذا التعادل واصل اشبيلية تواجده في المركز الثاني في جدول الترتيب فيما صعد برشلونة الى المركز السابع.


يوفنتوس يهزم كالياري

ضمن فعاليات الجولة 19 من منافسات ​​الدوري الايطالي​​ " الكالتشيو "، حقق نادي ال​يوفنتوس​ فوزاً صعباً امام كالياري وبواقع 2-0 ليخطف السيدة العجوز المركز الخامس في جدول الترتيب فيما يواصل كالياري تواجده في المركز الـ19.
وفي مباراة اخرى، حسم التعادل السلبي اللقاء الذي جمع بين ​جنوى​ اتالانتا.

تأهل آرسنال في كأس كاراباو

ضمن فعاليات الدور ربع النهائي من منافسات ​كأس الرابطة الانكليزية​ " كاراباو كاب "، حجز نادي ​ارسنال​ مقعده في الدور المقبل بفوز كبير ومستحق امام ​سندرلاند​ وبواقع 5-1 وتألق أدوار نيكيتا بشكل كبير حيث سجل ثلاثية في اللقاء.


الزمالك يتخطى المقاولون العرب

عربيا، تخطى نادي ​الزمالك​ نظيره نادي ​المقاولون العرب​ بهدفين لهدف في المباراة التي أقيمت بينهما ضمن مواجهات الأسبوع الثامن من عمر المسابقة المحلية وذلك على ملعب المقاولون العرب. وبذلك الفوز يحتل الزمالك المركز الثالث في ترتيب جدول ​​الدوري المصري​​ برصيد 16 نقطة في حين يتواجد فريق المقاولون العرب في المركز الخامس عشر بـ 5 نقاط.

فينيكس يفوز على الليكرز

وفي كرة السلة، تقدم ​فينيكس صانز​ الى صدارة المجموعة الغربية من دوري ​​الرابطة الوطنية لكرة السلة​​ الاميركية بعد ان سجل فوزه ال 25 في الموسم الحالي من اصل 30 مباراة لعبها، بعد فوزه على ​لوس انجلوس ليكرز​ بفارق 18 نقطة وبواقع 108 – 90، في وقت اتت نتائج مباريات اليوم على الشكل التالي:
انديانا بيسيرز 96 – 125 ميامي هيت
ديترويت بيستونز 91 – 105 نيويورك نيكس
بورتلاند ترايل بلايزرز 97 – 111 نيو اورليانز بيليكانز
مينسوتا تيمبروولفز 102 – 114 دالاس مافريكس
فينيكس صانز 108 – 90 لوس انجلوس ليكرز

متفرقات دولية:


- كشفت نجمة التنس التونسية ​أنس جابر​ عن إصابتها بفيروس كورونا. واتت رسالة أنس جابر عبر موقع التواصل الاجتماعي واتت كالتالي: "أكتب هذه الكلمات لأخبركم أنه رغم حصولي على اللقاح إلا أن التحاليل التي خضعت لها أثبتت إصابتي بكوفيد 19".

- كشفت تقارير صحفية أن المدرب المؤقت لفريق مانشستر يونايتد رالف ​رانغنيك​ تواصل مع والد الدولي النروجي ايرلنيغ ​هالاند​ نجم بوروسيا ​دورتموند.


-داهمت شرطة مكتب المدعي العام في إيطاليا مقر إنتر ميلان بطل ايطاليا بحثًا عن مستندات خاصة بانتقالات بعض اللاعبين خلال موسمي 2017-2018 و2018-2019.