كشفت صحيفة "ليكيب" الفرنسية عن وجود حالة فوضى وعدم استقرار داخل غرفة ملابس نادي ​باريس سان جيرمان​ هذا الموسم. وأشارت الصحيفة إلى أن النجم البرازيلي ​نيمار​ دا سيلفا، لا يشعر بالراحة تجاه مركزه الجديد في الفريق هذا الموسم، كما أنه كاد أن يتعرض لعقوبات من النادي بسبب أحد تصرفاته. بالاضافة إلى ذلك، هناك موقف يتعلق بالنجم الأرجنتيني ليونيل ​ميسي​، الذي قام باحتفال عقب الفوز بجائزة الكرة الذهبية السابعة، بحضور لاعبي باريس سان جيرمان. وفي اليوم التالي، عانى ميسي ومواطنه لياندرو باريديس من "أعراض التهاب المعدة والأمعاء"، وغاب الثنائي عن المران، ما أزعج بشدة بعض زملائهما الذين طالبوا المدرب بوتشيتينو والمدير الرياضي ليوناردو بأن تكون هناك قبضة أقوى للسيطرة على الفريق.

غيابات كبيرة في ​ريال مدريد

أعلن كارلو ​انشيلوتي​ مدرب ريال مدريد الاسباني عن القائمة المستدعاة لمواجهة اتلتيك بلباوفي الجولة 19 من الدوري الإسباني على ملعب "سان ماميس" وشهدت قائمة الميرينغي غياب 10 لاعبين دفعة واحدة وهم غاريث بايل، داني كارفخال، لوكا مودريتش، رودريغو، ماركو أسينسيو، مارسيلو، أندري لونين، إيسكو، كاسيميرو ودافيد الابا.

كشف مدرب مانشستر سيتي، بيب ​غوارديولا​، أنه سيراقب عن كثب سلوك لاعبيه خلال فترة عيد الميلاد، وحذر أي لاعب غير ملتزم خارج الملعب بالاستبعاد من تشكيلة متصدر الدوري الإنكليزي. وقال المدرب الاسباني في تصريحات صحافية: "خلال فترة عيد الميلاد سينصب تركيزي كثيرا على السلوك داخل الملعب وخارجه، وعندما لا يكون السلوك جيدا خارج الملعب، لن يكون بوسع اللاعب المشاركة".

النجمة والحكمة لنصف نهائي كأس لبنان

محليا، ضمن منافسات دور ربع النهائي من بطولة ​كأس لبنان​،فاز ​النجمة​ على ​العهد​ بركلات الترجيح بعد التعادل 1-1 على ملعب مجمع فؤاد شهاب، ليتأهل إلى دور نصف النهائي من البطولة.
وتأهل الحكمة بعد فوزه على شباب البرج بنتيجة 2-1
.

متفرقات دولية:

- سيفتقد نادي ميلان الايطالي خدمات نجمه المخضرم زلاتان ابراهيموفيتش في المباراة المرتقبة امام إمبولي ضمن الجولة 19 من الدوري الإيطالي بسبب الاصابة.

- أفادت شبكة سبورت ميديا سيت أن مهاجم نادي لاتسيو تشيرو ايموبيلي قد أصيب بفيروس كورونا.

- حقق منتخب ​مصر​ لكرة اليد لقب بطولة ​السعودية​ الدولية، وذلك بعد فوزه على شقيقه السعودي بنتيجة 31-17، وذلك في إطار الجولة الأخيرة.